×
×

Aspire Z3-700 و Aspire R 14 جهازان جديدان من أيسر

اعلنت شركة أيسر اليوم الإثنين عن جهازين جديدين من الأجهزة العاملة بنظام ويندوز 10 وهما الحاسب المتحول Aspire R 14 وحاسب الكل في واحد Aspire Z3-700، وذلك خلال حدث أقامته الشركة في العاصمة التايوانية تايبيه.

وتهدف أيسر إلى توسيع محفتظها من الأجهزة العاملة بنظام ويندوز 10، ويعمل كلا الجهازان المبتكران على محاولة تغيير كيفية تفاعل الناس وتواصلهم وماهو مهم في عالمهم.

وقال جيسون تشن مدير شركة أيسر ورئيسها التنفيذي “إن شركة أيسر لديها تاريخ عريق من تقديم أفضل تجربة للمستخدم من خلال الإبتكار في مجال التكنولوجيا وفي مجال التصميم”.

وأضاف جيسون “ويمكننا مع وجود نظام ويندوز 10 الآن تقديم تجربة فريدة من نوعها ومتناسقة عبر محفظة منتجاتنا الشاملة، سواء كان ذلك من خلال أجهزة الحواسيب المحمولة أو المكتبية أو اللوحية أو الهواتف الذكية، ويمكن للمستخدمين فعل الكثير من الأشياء مع المزيد من التكنولوجيا الشخصية”

وصرح نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة ويندوز تيري مايرسون “لقد عملنا بشكل وثيق مع شركة أيسر للمساعدة على ضمان أن أجهزتهم من شأنها أن تقدم الكثير مع ويندوز 10”.

يأتي كلا الجهازين مع ميكروفونات رقمية مزدوجة مع تعزيز معالج الإشارة الرقمية (DSP) وإلغاء الضوضاء في الخلفية وتحسين دقة التعبير مما يسمح للمستخدمين باستعمال المساعد الشخصي كورتانا والحصول على أفضل تجربة.

ويأتي جهاز Aspire R 14 بسماكة 18.5 ميليمتر وبوزن 1.9 كيلوجرام، ويتضمن الجيل السادس من معالجات إنتل Core، مع وجود ذاكرة عشوائية من نوعية DDR3L تصل إلى 8 جيجابايت، ويملك مساحة تخزين داخلية من نوعية SSD.

ويحوي الجهاز تقنية MU-MIMO للحصول على أسرع إتصال لاسلكي والذي يتيح للمستخدم سرعة اتصال تصل إلى ثلاثة أضعاف السرعة العادية لأجهزة 802.11ac وخاصة في الشبكات المزدحمة.

ويملك لوحة مفاتيح قابلة للتحويل ويمكن استخدامها في وضعية الكمبيوتر المحمول المعتاد أو يمكن ان تتحول إلى وضعة العرض من خلال وضع لوحة المفاتيح خلف الشاشة لجعلها كمنصة تثبيت.

بينما يتميز جهاز Aspire Z3-700 بالبطارية المدمجة التي تستمر لمدة 5 ساعات، مما يتيح للمستهلكين أداء مهامهم الإنتاجية بكل سهولة.

ويملك الحاسب شاشة قابلة للمس من قياس 17.3 إنش بدقة 1920×1080 بيكسل تدعم الإدخال عن طريق قلم مخصص للتحكم والكتابة بشكل أفضل، وتبلغ سماكة الجهاز 15.6 ميليمتر، وبوزن 2 كيلوجرام، ويعمل الجهاز بواسطة معالجات إنتل من نوعية Pentium أو Celeron بشكل إختياري.

ويحوي الحاسب ذاكرة عشوائية من نوعية DDR3L تصل إلى 8 جيجابايت، مع امكانية اختيار مساحة تخزين داخلية من نوعية SSD أو HDD بشكل اختياري.

ويتوفر جهاز Aspire R 14 بالسوق الأمريكية في أواخر شهر أكتوبر بأسعار تبدأ من 699 دولار، بينما يتوفر الجهاز في أسواق أوروبا والشرق الأوسط في أواخر شهر أكتوبر وبأسعار تبدأ من 799 دولار.

بينما يتوفر جهاز Aspire Z3-700 في أسواق أوروبا والشرق الأوسط قبل نهاية العام الحالي وبأسعار تبدأ من 599 دولار.

  • 220401
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE