×
×

كومسكوب تعرض باقة مشاريعها ومنتجاتها وتطبيقاتها اللاسلكية خلال جيتكس 2015

أعلنت كومسكوب CommScope، الشركة المتخصصة في مجال تطبيقات البنى التحتية لشبكات الاتصالات، بأنها ستعرض أحدث ما توصلت إليه من حلول وتطبيقات داعمة لمشروعات المدن الذكية و”إنترنت الأشياء” IoT ، وذلك خلال أسبوع جايتكس للتكنولوجيا، جيتكس 2015 الحدث المزمع إقامته خلال الفترة من 18 إلى 22 أكتوبر الحالي. وستعرض كومسكوب باقتها المتنوعة من التطبيقات في مكان تواجدها بالمعرض القاعة 1، D1-23.

كومسكوب
جيم كوران، نائب الرئيس لشؤون المبيعات بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا

وقال جيم كوران، نائب الرئيس لشؤون المبيعات بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: “يتطور مفهوم آلية ومكان عمل الأفراد، وهو ما يستدعي بنية تحتية متقدمة. وبالتالي صارت هناك ضرورة للأبنية الأكثر ذكاءً والتي من شأنها أن تساعد في زيادة الإنتاجية والكفاءة. ونحن نعتبر جيتكس بمثابة منتدىً لتناول أهم التحديات التي تواجه العملاء والشركات في ظل تنامي الاتجاه إلى المدن الذكية وإنترنت الأشياء. وينصب التركيز على الإستفادة من التقنيات الناشئة والتي تبني حلقات الوصل بين الأفراد والمعلومات والأجهزة”.

وتعتزم كومسكوب استعراض تطبيق iTRACS® الحائز على جوائز عديدة، خلال جيتكس 2015، والخاص بإدارة البنية التحتية لمراكز البيانات DCIM، والذي يساعد على اتخاذ القرارات بناء على دراية مسبقة وليس على التقدير والتخمين، واعتماداً على العائد على الاستثمار في مراكز البيانات يمكن قياسه.

كما تعرض الشركة كلاً من منصة Redwood® Building Intelligent Platform الذكية، وتطبيق SYSTIMAX للحلول الهيكلية للكابلات، وimVision® للإدارة المؤتمتة للبنى التحتية.

 أما أهم عناصر الجذب في مقر الشركة بالمعرض حسب كومسكوب فهو LazrSPEED 550 WideBand Multimode Fiber، الوسائط الخاصة بهيكل شبكات LAN ومراكز البيانات، وعرض لقناة Category 8. وكذلك يتم عرض نموذج كبير من تطبيق مركز بيانات عند الطلب Data Center on Demand، حتى يتعرف الحضور عن قرب على هذا البديل المرن وعالي الكفاءة وكذلك المصمم حسب الغرض لمراكز البيانات التقليدية.

وبالإضافة إلى أحد التطبيقات الخاصة بالشركات، تقدم كومسكوب نظام ION®- E الخاص بالشبكات اللاسلكية ونظم الهوائيات الموزعة داخل الأبنية والذي يوفر السعة المطلوبة والكافية للشبكات. ولأنه يعمل عبر ألياف و 10G Cat6A، فإن ION-E سهل التصميم والتثبيت والتشغيل من دون الحاجة إلى خبراء.

ويعلق كوران قائلاً: “جيتكس أحد أكبر وأهم الأحداث في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المنطقة، ونحن نعتقد أن هذا هو المنتدى المثالي للتعامل مع مختلف الأعمال التجارية. ونتطلع إلى عقد المناقشات التعليمية التي يمكن أن تزود المعنيين بفم أفضل لقدراتنا. وهدفنا هو أن نغتنم هذه الفرصة لتوسيع شبكة علاقاتنا وعملائنا، وكذلك رفع مستوى الوعي بالحلول والتطبيقات التي تقدمها الشركة لشركات المنطقة”.

  • 220364
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE