×
×

سوفوس وسايبرروم تستعرضان الجيل الجديد من منتجات أمن الشبكات خلال جيتكس 2015

أعلنت شركة سوفوس Sophos اليوم عن مشاركتها في “أسبوع جيتكس للتقنية” جيتكس 2015، المزمع إقامته في الفترة الممتدة من 18 إلى 22 أكتوبر الجاري. وتعتزم الشركة تسليط الضوء على مفهوم الاتصال بين حلولها لأمن تقنية المعلومات للنقاط النهائية وللشبكات، في الوقت الذي أصبح فيه عالم أمن تقنية المعلومات أكثر تعقيداً حسب قولها، لتزداد صعوبة إدارته في المؤسسات من مختلف الأحجام.

وتخطط سوفوس لاستعراض أحدث إصدارات مجموعة أجهزة إدارة التهديد  وهي الجيل الجديد من أجهزة أمن الشبكات التي تدعم بالكامل أفضل التقنيات التي توفرها كل من سوفوس وسايبرروم. كما ستتيح الشركة لزوار الفعالية فرصة الاطّلاع على أحدث إصدارات حلول سوفوس السحابية، وباقات حماية المستخدم النهائي SafeGuard وحلول سوفوس للتحكم بالأجهزة المتحركة، وحلول سوفوس لأمن البريد الإلكتروني وحلول أمن الويب.

كما تتضمن الفعالية عرض إمكانات أمن الشبكات المستقبلية من سايببرروم، ومجموعتها الواسعة من حلول الجيل الجديد من الجدار الناري و منتجات إدارة التهديد، لتتضح للشركاء والعملاء المحتملين المزايا الضخمة للجمع بين خبرات سايبرروم في أمن تقنية المعلومات ومجموعة منتجات سوفوس.

جيتكس 2015
هاريش تشيب، نائب الرئيس لمنطقة الشرق الاوسط وإفريقيا لدى سوفوس

وقال هاريش تشيب، نائب الرئيس لمنطقة الشرق الاوسط وإفريقيا لدى سوفوس: “نتطلع إلى استعراض مجموعتنا من حلول الجيل القادم والابتكارات الجديدة في مجال أمن الشبكات وتقنية المعلومات. ففي ظل التحول الرقمي السريع، تسعى المؤسسات في المنطقة إلى الاستعانة بخبرات أمنية موثوقة وشاملة، لتواجه ما يعرف بالتهديدات المجهولة. يمثل إنترنت الأشياء والتحول الرقمي أبرز بنود جدول أعمال جيتكس في دورته لهذا العام،  مما يمنحنا فرصة مواتية لاستعراض احدث ابتكاراتنا التي توحد الشبكات والنقاط النهائية من أجل تحسين جودة إمكانات الدفاع وحماية كل شيء – بما في ذلك المستخدمون والتطبيقات والشبكات والأجهزة والبيانات.”

تجدر الإشارة أن سوفوس تشارك في جيتكس 2015 عبر جناحها رقم C1-16 في القاعة 1، حيث يتواجد خبراء التقنية من الشركة للحديث إلى العملاء الحاليين والمستقبليين وشركاء القنوات من مختلف أنحاء المنطقة. أما منتجات سايبرروم فتعرض في الجناح C1-15.

  • 220376
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE