×
×

فاير آي وF5 نتوركس تدخلان في شراكة عالمية لتوفير حلول أمنية متكاملة

أعلنت كلاً من شركة فاير آي المتخصصة في مجال وقف الهجمات الالكترونية المتقدمة، وشركة F5 نتوركس اليوم عن إرسائهما لشراكة عالمية جديدة تقوم على تأمين الحماية للمؤسسات ضد التهديدات الأمنية المتطورة والمتنامية.

وسيستفيد العملاء من الحلول الأمنية الشاملة التي تجمع ما بين البنية التحتية لتسليم التطبيقات المقدمة من حزمة حلول F5، والحماية من التهديدات المتقدمة المقدمة من حزمة حلول FireEye Network Security. كما يتضمن الاتفاق تأمين منهجية موحدة للمبيعات وعمليات النشر والدعم في جميع أنحاء العالم، ما يساعد على ضمان حصول العملاء على أفضل تجربة متكاملة من النهاية إلى النهاية متاحة في الأسواق.

قال ستيف باتاكي، نائب رئيس قسم قنوات التوزيع والتحالفات العالمية لدى شركة فاير آي: “تعالج شراكتنا مع شركة F5 المشاكل الهامة المؤسسات من عملائنا، فهي تعمل على مطابقة نمو تقنية المعلومات مع الحلول الأمنية من أجل دعم المؤسسات. لقد شهدنا وباستمرار مدى انسيابية دورة تسليم التطبيقات مع حلول شركة F5، أما الآن فقد أصبح بإمكاننا تقديم تشاركية ذات انسيابية عالية مع العميل، بالإضافة إلى توفير خدمات الدعم والوصول المباشر من أجل حماية أكبر عدد ممكن من المؤسسات في جميع أنحاء العالم”.

ومن جهةٍ ثانية، تواجه أقسام تقنية المعلومات تحديات كثيرة بدعمها للتطبيقات القائمة على السحابة والبيئات المتنقلة، وذلك مع الحفاظ على اعتمادية وأمن وسرعة الشبكة. كما تتميز الشراكة الجديدة ما بين فاير آي و F5 بعملية الدمج ما بين تقنيات تسليم التطبيقات الأساسية، ومنصات إدارة التهديدات المتقدمة، وذلك بهدف تسريع عمليات نشر التطبيقات، والأداء، والأمن. حيث سيستفيد العملاء مما يلي:

الحل الأمني الشامل الذي يجمع ما بين البنية التحتية لتسليم التطبيقات، وأمن المحتوى المتقدم، بما في ذلك تجزئة الشبكة وإدارة السياسات، وبروتوكول التوافق، والحد من هجمات الحرمان من الخدمات DDoS، وفحص طبقة المقابس الآمنة SSL، والحماية من التهديدات المتطورة، ومنع عمليات التسلل، وتهديدات استقصاء المعلومات، والطب الشرعي، وعمليات التحقيق والتحليل.

الأداء، والقدرة على توسيع النطاق، والتوافرية العالية ضمن بيئات حركة البيانات الضخمة في الشبكات، وذلك باستخدام قدرات المراقبة وموازنة الأحمال المثالية لمنصة BIG-IP. ما يتيح للعملاء تأمين الترقية والحماية ضد التهديدات المتقدمة في بيئات التطبيقات الأكثر تطلباً.

البنية الأمنية المتكاملة تعمل على دفع أمن المحتوى المتقدم من خلال تمكين تحسين مستوى الوضوح والشفافية ضمن تيار حركة البيانات المشفرة المتنامي. بالإضافة إلى ذلك، تعمل آلية استقصاء المعلومات حول التهديدات، الرائدة على مستوى هذه الصناعة، إلى جانب الأحداث والتنبيهات المركبة على الحد من صوامع البيانات الأمنية، وتوفير رؤى أسرع حول الأنشطة والاختراقات الخبيثة على امتداد المؤسسة.

وقال كالفين رولاند، نائب الرئيس الأول لقسم تطوير الأعمال لدى F5: “تجمع هذه الشراكة بين اثنين من رواد هذه الصناعة في مجال تسليم التطبيقات وحلول أمن الشبكات، وذلك بهدف مساعدة العملاء على مواجهة التحديات الأمنية المروعة التي نشهدها في أيامنا هذه. كما يملؤنا الحماس حول هذه الشراكة المثمرة، كونها تتخطى جميع أبعاد التكامل التقني، فمنهجيتنا الموحدة التي تدور حول التشاركية وتسليم الحلول ستعمل على توفير تجربة كبيرة وشاملة لعملائنا”.

  • 220033
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE