×
×

إتش بي تعلن عن حاسبها اللوحي ENVY 8 Note

أعلنت شركة إتش بي اليوم عن حاسبها اللوحي الجديد ENVY 8 Note والذي يقدم للعملاء تجربة الإنتاجية النقالة التي لم يسبق لها مثيل مع لوحة مفاتيح 10 إنش بالإضافة للقدرة على تدوين الملاحظات الفورية.

وتم تصميم ENVY 8 Note بشكل جميل بالنسبة لحاسب لوحي ذو قياس شاشة 8 إنش بدقة 1920×1200 بيكسل محمية بطبقة من زجاج Gorilla Glass 3، وسماكة 7.7 ميليمتر وبوزن 0.8 باوند، ويسمح ENVY 8 Note للعملاء بالحصول على المرونة الخاصة بالحواسيب اللوحية والوظائف الكاملة لجهاز الكمبيوتر المحمول ويوفر اللوحي الجديد إمكانيات إضافية عن طريق قلم ولوحة مفاتيح.

ويتم تسويق اللوحي الجديد مع لوحة مفاتيح إختيارية مصنوعة من الألمنيوم من قياس 10 إنش Folio أكبر من اللوحي نفسه ولوحة تتبع trackpad بأبعاد 34×89 ميليمتر، مع وجود حلقة صغيرة على الجانب لحفظ القلم، بالإضافة لتجهيز لوحة المفاتيح بمنفذ USB 2.0 للشحن.

ويحوي اللوحي ENVY 8 Note معالج إنتل Atom من نوع x5-Z8300 بتردد 1.44 جيجاهيرتز ويصل إلى تردد 1.84 جيجاهيرتز في وضع التيربو، مع معالج رسوميات من إنتل Intel HD.

ويقدم اللوحي الجديد إمكانيات الإتصال والإنتاجية للعملاء أثناء التنقل مع قدرة عمل تصل إلى 6.25 ساعة متواصلة، كما يتضمن HP Instant Note والذي يسمح بتكامل عالي بين اللوحي والقلم المرفق معه والذي يسمح بظهور فقاعات لكتابة الملاحظات عن طريق الضغط على زر القلم.

كما تقوم HP Instant Note بإلتقاط المحتويات وتضمين روابط صفحات الويب للسماح بميزة النسخ واللصق بعدد خطوات أقل ويتم حفظ الملاحظات بشكل تلقائي في برنامج OneNote والتي يمكن الوصول إليها عبر HP Notes Hub.

ويعمل ENVY 8 Note بواسطة نظام التشغيل ويندوز 10 في وضعية اللوحي والحاسب المحمول، مما يتيح للعملاء الوصول إلى مجموعة Office Mobile لتساعدهم على إنجاز الأمور عند وجودهم في المنزل أو خارجه، كما يقدم ENVY 8 Note إمكانية إتصال عبر الجيل الرابع للإتصالات 4G/LTE.

وتم تزويد الحاسب بكاميرا خلفية بدقة 5 ميجابيكسل وضبط تلقائي للصورة، وكاميرا أمامية بدقة 2 ميجابيكسل تتيح للعملاء التقاط صور سيلفي كبيرة أو استعمالها ضمن دردشة الفيديو باستخدام سكايب

كما يحوي على منفذ شريحة اتصال micro SIM، ومنفذ micro SD لقراءة بطاقات الذاكرة الخارجية، ومنفذ USB 2.0 للشحن ولوصل الإكسسوارات الخارجية

ويتوقع أن يتوفر اللوحي في 8 نوفمبر 2015 في متاجر التجزأة، ويبدأ سعر اللوحي مع القلم من حوالي 329 دولار، بينما يبلغ سعر اللوحي مع القلم ولوحة المفاتيح folio حوالي 429 دولار.

  • 219871
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE