أخبار قطاع الأعمال

أفايا تطلق AvayaLive وتستضيف خبراء تقنية المعلومات حول العالم في جيتكس 2015

استكملت أفايا، الشركة المتخصصة في حلول البرمجيات والتواصل لقطاع الأعمال، استعداداتها للمشاركة في أسبوع جيتكس التقني 2015 من خلال جناح يستعرض أبرز الحلول التقنية التي تقدمها الشركة لدعم المؤسسات من مختلف القطاعات. وخلال الحدث الأبرز من نوعه في المنطقة، ستطلق أفايا منصتها الافتراضية AvayaLive والتي ستوفر لخبراء قطاع تقنية المعلومات ورجال الأعمال تجربة فريدة للإطلاع مباشرةً على أهم أحداث وفعاليات جناح الشركة المشارك في معرض جيتكس من أي مكان في العالم شبكة الإنترنت.

وسيتمكن رواد القطاع التقني حول العالم من زيارة جناح أفايا من خلال اختيار شخصيات افتراضية وزيارة جناح الشركة كأنهم على أرض الحدث، إضافة إلى الاستفادة من خصائص التواصل مع خبراء أفايا”المتواجدين على أرض الحدث عبر قنوات التواصل الصوتية، والمرئية أو الرسائل الفورية، إضافة إلى ميزات مشاركة الملفات والعروض التقديمية والأمثلة التعريفية، والتي توفرها مجموعة AvayaLive.

وقال محمد عارف، نائب رئيس أفايا في الشرق الأوسط، وأفريقيا، وتركيا: “يعد معرض جيتكس منصة مثالية بالنسبة لنا لاستعراض أبرز الحلول التقنية التي عملنا على تطويرها، إضافة إلى تسليط الضوء على أبرز الشراكات التي ساهمت في جعلنا نعمل جنباً إلى جنب مع مؤسسات هامة في كافة القطاعات. لقد أثبتت حلول التواصل التي تقدمها ’أفايا‘ قدرةً عاليةً في تمكين المؤسسات من شتى القطاعات لتقديم خدمات أكثر سلاسة، إلى جانب نجاحها في تسريع عملية التحول الرقمي من خلال الخبرات التي يمتلكها خبراء الشركة”.

وأضاف عارف: “إنه لمن دواعي فخرنا أن نظهر للعالم أجمع مدى النجاح الذي حققته مؤسسات القطاعات الحكومية والخاصة في منطقة الشرق الأوسط في رحلتها نحو تحقيق تحول تقني متكامل، وذلك عبر تقديم حلول AvayaLive عبر منصة أسبوع جيتكس التقني 2015. نجحت المنطقة في تحقيق نقلة نوعية هائلة في سبيل توفير أساليب أكثر مرونة وسلاسة للتواصل وتقديم الخدمات، ما جعلها تتفوق على العديد من الأسواق الأخرى في المنطقة والتي ما تزال تتبع بعض الأساليب التقليدية.”

إلى جانب الحلول والتقنيات المبتكرة التي ستعرضها الشركة خلال جيتكس 2015، ستقوم أفايا بتسليط الضوء على الحلول التقنية التي صممت لخدمات الطوارئ والاستجابة لها بشكل أسرع، وبالتالي تحقيق رحلة تقنية متكاملة يمكن دمجها مع تفاصيل الحياة اليومية للسكان. وتعد هذه الحلول عنصراً هاماً في عمليات التحول التقني لخدمات الطوارئ، حيث تعتمد على الطائرات بدون طيار رباعية المروحيات، والتي تدمج الحلول التكنولوجية المبتكرة مع عناصر السرعة في تقديم العون والمساعدة أثناء حالات الطوارئ، والحصول على جميع التفاصيل اللازمة عند وقوع الحوادث.

وتعتزم أفايا ولأول مرة استعراض “رحلة العملاء الرقمية” التي تعتمد على تحويل مراكز الاتصال في مختلف المؤسسات الخاصة والعامة، وخصوصاً البنوك والمستشفيات والمؤسسات الحكومية، إلى مراكز تعتمد المفاهيم والحلول الذكية القادرة على تقديم خدمات متكاملة للعملاء عبر أي جهاز يفضلونه في أي وقت وأي مكان، والاستغناء تماماً عن الوصول إلى فروع مزودي الخدمة. الأمر الذي سيساعد مؤسسات المنطقة على خفض النفقات، والارتقاء إلى حد الامتياز في خدماتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى