×
×

جوجل تطلق تحديثا جديدا لتطبيق يوتيوب على نظام آي أو إس

أطلقت شركة جوجل اليوم الثلاثاء تحديثًا جديدًا للنسخة الخاصة بنظام التشغيل آي أو إس من تطبيق يوتيوب، يجلب عددًا من المزايا التي تجعله على قدم المساواة مع نسخة نظام أندرويد التابع لها.

ويجلب الإصدار الجديد من تطبيق يوتيوب، والذي يحمل الرقم 10.38، واجهة مستخدم بتصميم جديد كليًا، بالإضافة إلى أداة تتيح تحرير الفيديو داخل التطبيق، وبعض من المزايا الأخرى.

وقال جوجل في وصف التطبيق “مع تصميم جديد، يمكنك الآن التمتع أثناء استكشاف الفيديوهات التي تحب على نحو أكثر سهولة وسرعة من ذلك قبل”.

وعلى نحو مشابه لنسخة نظام التشغيل أندرويد، التي أُطلقت قبل عدة أشهر، يضيف تحديث يوتيوب لنظام “آي أو إس” المشغل لأجهزة شركة آبل الذكية، ثلاثة تبويبات جديدة، هي: “الصفحة الرئيسية” Home، و “الاشتراكات” Subscriptions، و “الحساب” Account.

فبينما يتيح التبويب الأول للمستخدم تصفح توصيات شخصية، يسمح التبويبان الآخران برؤية أحدث مقاطع الفيديو من الأشخاص الذين يتابعهم، أو بناءً على المقاطع التي قام المستخدم بمشاهدتها سابقًا.

ويوفر التحديث الجديد أيضًا أدوات جديدة للتحرير، ما يسمح للمستخدم بقص فيديو، بالإضافة إلى إمكانية إضافة المصفيات والصوتيات إليها.

ويمكن لمستخدمي الإصدار 7.0 وما فوق من نظام التشغيل آي أو إس تنزيل تطبيق يوتيوب الذي يبلغ حجمه 40.7 ميجابايتًا من متجر آب ستور.

  • 219493
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE