×
×

قائمة مسربة بالأجهزة التي ستحصل على تحديث أندرويد مارشميلو

تسربت اليوم قائمة تحتوي على أسماء الهواتف التي سيصل لها تحديث أندرويد 6.0 مارشميلو من مختلف الشركات، ويظهر في القائمة بعض هواتف سامسونج وإتش تي سي وسوني وإل جي وشاومي وأسوس وون بلس وهواوي وElephone.

ويظهر في العمود الأول من الصورة أسماء الشركات، ويظهر في العمود الثاني أسماء الهواتف التي سيصل لها التحديث أولاً، ويظهر في العمود الثالث أسماء الهواتف التي سيصل لها التحديث لاحقاً، لكن لا يظهر موعد وصول التحديث لهذه الأجهزة، ولا تعتبر القائمة رسمية وقد تحديث تغييرات لاحقاً تبعاً للشركات وسياسة التحديث لديها.

وسيصل التحديث أولاً لأجهزة Nexus ثم Android One ثم Google Play Edition وبعدها ستبدأ الشركات في إرسال التحديث لأجهزتها المختلفة.

وكانت جوجل قد أعلنت منذ أيام قليلة انها ستبدأ في إرسال تحديث أندرويد 6.0 مارشميلو لأجهزة Nexus خلال الأسبوع الحالي، لتبدأ جوجل منذ قليل بتوفير صورة المصنع من تحديث أندرويد 6.0 مارشميلو للتحميل لأجهزة Nexus 5 و Nexus 6 و Nexus 7 2013 و Nexus 9 و Nexus Player، ومتوقع أن تبدأ جوجل في إرسال التحديث لهذه الأجهزة خلال يوم أو يومين.

وقامت عدة شركات بعد إعلان جوجل بإعلان عن مجموعة من الأجهزة التي ستحصل على التحديث منها إتش تي سي وبعدها موتورولا، وقاموا بذكر أجهزتهم التي سيصل لها تحديث أندرويد 6.0 مارشميلو، كما ظهرت تسريبات تذكر أن هاتفي LG G3 و LG G4 سيكونوا من ضمن أوائل الهواتف التي يصل لها التحديث.

Android-6-marshmallow-update-schedule

  • 219427
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE