×
×

جيمالتو تعتزم تعزيز الثقة بالمدن الذكية وإنترنت الأشياء خلال معرض جيتكس

تعتزم شركة جيمالتو المتخصصة في مجال الأمن الرقمي، استعراض رؤيتها حول مستقبل مستدام وآمن يتمتع بالاتصال السلس خلال دورة هذا العام من أسبوع جيتكس للتكنولوجيا، المزمع إقامته في دبي. حيث سيغطي هذا العرض مجموعة واسعة من حالات الاستخدام والنماذج التفاعلية المبتكرة التي تشمل إنترنت الأشياء والأعمال المصرفية الرقمية والأعمال الحكومية الذكية وتقنيات التحقق من الهوية عبر الأجهزة النقالة، بالإضافة إلى حلول حصرية والآراء العالمية الأولى حولها، وسيكون ذلك في جناح الشركة رقم A7-30 في القاعة رقم 7.

وقالت الشركة أنها ستعرض قدرة حلولها ومنصتها الخاصة بتقنيات الاتصال بين الأجهزة M2M من أجل أن تعزز تجربة المتسوقين عبر الإنترنت من خلال تقديم خدمات ذكية بشكل مريح إلى جانب معلومات للمتابعة والتتبع، كما سيتم عرض تقنية “الصيدلاني الذكي” ضمن سياق الصحة عبر الأجهزة النقالة mHealth باستخدام المراقبة عن بعد والخصائص المعيشية المساعدة.

وأشارت جيمالتو إلى أنه سيتم عرض إسوارة “أوبتيليو باي باند” كوسيلة دفع مستقبلية، في جيتكس، حيث يمكن لهذه الإسوارة الجديدة التي تم تصميمها كحل متعدد الغايات والتي تمتاز بكونها لا نقدية ولا تلامسية، أن تعمل كجهاز يحمل قيمة مالية مدفوعة مسبقاً وبطاقة لاستخدام وسائل النقل أو حل لإدارة الجماهير في الفعاليات الضخمة. ويتضمن العرض كذلك أحدث بطاقة أنتجتها الشركة وهي بطاقة التحقق الديناميكي للرموز، والتي تغير الرموز الأمنية المكونة من 3 أرقام منعاً لمحاولات الاحتيال عبر الإنترنت.

ومع استمرار ثورة الأجهزة النقالة والزيادة السريعة في انتشار مبدأ “أحضر جهازك الخاص”، سوف تستعرض الشركة لأول مرة في المنطقة برنامجها “سيف نيت بلوتوث سمارت” والذي يوفر حل تحقق عبر البنية الأساسية للمفتاح العام القائمة على الاتصال الآمن من خلال البلوتوث، والذي يتميز بالتوافق مع العديد من الأجهزة. ومن خلال ما تقدمه جيمالتو مدعوماً بتقنيات “سيف نيت” المدمجة، فإنها تعمل على تأمين تطبيقات وخدمات وبيانات رقمية آمنة ذات قيمة مضافة، وتغطي كامل الشبكة من محورها إلى آخر أطرافها.

وقال إيريك كوديل، رئيس منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في جيمالتو: “أصبح تفاعل الناس مع التكنولوجيا مكاناً عاماً يضم المليارات من الأجهزة المتصلة التي ستصبح قريباً جزءاً من حياتنا اليومية. ومع التحول العالمي المتزايد نحو التقنيات الرقمية وإنترنت الأشياء من أجل تصميم هذا المستقبل الواعد، يحتل الأمن وحماية البيانات والخصوصية الصدارة. وتمتلك جيمالتو القدرة على تلبية هذه المتطلبات من الحلول التي تزداد خصوصية وراحة بالإضافة إلى الأمن. وعلى هامش معرض جيتكس الذي يركز على إنترنت الأشياء هذا العام، فإن مجموعة العروض المبتكرة التي نقدمها قد صممت للتأكيد على هذا المجال”.

تجدر الإشارة أنه يمكنكم زيارة شركة جيمالتو خلال معرض جيتكس في القاعة رقم 7 الجناح A7-30 وفي القاعة رقم 2 الجناح A2-A3

  • 219376
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE