×
×

آبل تتوقع مبيعات قياسية للهاتفين “آيفون 6 إس” و “آيفون 6 إس بلس”

قالت شركة آبل إن الطلب على هاتفيها الجديدين “آيفون 6 إس” و “آيفون 6 إس بلس” سيتفوق على الرقم القياسي لمبيعات هاتف العام الماضي “آيفون 6″، مع طرح أحدث هواتف الشركة الذكية للبيع اليوم الجمعة.

ويمثل الإطلاق، الذي يبدأ في تمام الساعة الثامنة صباحًا في بعض دول العالم، بداية خريف حافل لشركة التكنولوجيا التي أعلنت أيضًا عن إصدار جديد أكبر حجمًا من حاسبها اللوحي آيباد يُطرح في تشرين الثاني/نوفمبر القادم.

ويقدم الهاتف “آيفون 6 إس”، الذي تم الكشف عنه في وقت سابق من الشهر الحالي، نفس تصميم إصدار العام الماضي، لكنه يأتي مع عدد من التحسينات على الكاميرا، والمعالج، والهكيل الخارجي، فضلًا عن ميزة جديدة أطلقت عليه آبل اسم “ثري دي تتش” 3D Touch، توفر للمستخدمين خيارات متعددة وفقًا لمقدار الضغط على الشاشة.

وقالت الشركة إن الطلبات المسبقة للهاتفين “على خطى” نظيراتها للهاتفين “آيفون 6” و “آيفون 6 بلس” في أيلول/سبتمبر الماضي، عندما طُرح الجهازان وبِيع أكثر من 10 ملايين وحدة في غضون ثلاثة أيام فقط، وساعدت على آبل على تسجيل أرباح قياسية.

وقال فيل شيلر، رئيس آبل للتسويق حول العالم إن استجابة العملاء للهاتفين الجديدين كانت “إيجابية على نحو لا يصدق”، وأضاف “لا نطيق انتظارًا لتكون أكثر هواتف آيفون تقدمًا حتى الآن بين يدي العملاء اعتبارًا من يوم الجمعة هذا”.

  • 218243
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE