منوعات تقنية

إلكترونيك آرتس تطلق لعبة FIFA 16 Ultimate Team للهواتف

أطلقت شركة إلكترونيك آرتس Electronic Arts رسميًا اليوم النسخة الجديدة من لعبة كرة القدم FIFA 16 Ultimate Team، وقامت بتوفيرها ضمن متجر جوجل بلاي ومتجر itunes، وكانت الشركة قد أعلنت عن اللعبة قبل بضعة أشهر، وتحاول شركة EA توفير تجربة اللعبة على الموبايل بشكل مشابه لمنصات الألعاب.

وتسمح اللعبة للمستخدم ببناء وإدارة فريقه الخاص عن طريق تشكيلة من اللاعبين الذين يختارهم المستخدم، ويمكنه الاختيار من بين أكثر من 10.000 لاعب من أكثر من 500 فريق موجود.

ويمكن للمستخدم بمجرد بناء الفريق خوض المباريات ضد أفضل فرق كرة القديم في مباريات سريعة او ضمن بطولات، ويمكن للمستخدم إعادة خلق تحديات موجودة حالياً ضمن عالم كرة القدم ضمن اللعبة وذلك عن طريق ميزة تدعى Dynamic Accomplishments.

وعملت شركة EA على تحسين تجربة المستخدم من خلال العمل على تقديم تحسينات كبيرة تخص الرسوميات، وقدمت الشركة أفضل مايمكن تقديمه في مثل هذه الالعاب لضمان تجربة استخدام فريدة ضمن الهواتف المحمولة، حيث تمت اعادة بناء اللعبة من الألف إلى الياء لتتماشى مع شاشات الهاتف الصغيرة.

وقد تؤثر التحسينات الكبيرة فيما يخص الرسوميات على تجربة اللعبة ضمن الهواتف المتوسطة او المنخفضة المواصفات، وقد لا تعمل بالشكل الأمثل، ويقول مطورو اللعبة بانها تعمل بشكل جيد مع الهواتف الحالية العاملة بنظام أندرويد مثل Nexus 6 وNexus 9 وHTC One M8 وGalaxy S6 وغيرها من الهواتف التي تعتبر رائدة.

بينما تتطلب اللعبة نظام iOS 8 وما فوق، ومتوفرة لأجهزة  iPhone 5s, iPhone 6, iPhone 6 Plus, iPhone 6s, iPhone 6s Plus, iPad Air, iPad Air Wi-Fi + Cellular, iPad mini 2, iPad mini 2 Wi-Fi + Cellular, iPad Air 2, iPad Air 2 Wi-Fi + Cellular, iPad mini 3, iPad mini 3 Wi-Fi + Cellular, iPad mini 4, iPad mini 4 Wi-Fi + Cellular, iPad Pro, iPad Pro Wi-Fi + Cellular, وiPod touch.

ويتطلب القيام بتثبيت اللعبة إلى حوالي 1.4 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية، وتتوفر لعبة FIFA 16 Ultimate Team حالياً للتحميل بشكل مجاني عبر متجر جوجل بلاي، وبشكل مجاني عبر متجر iTunes، مع توفر تطبيقات مشتريات اختيارية تسمح للمستخدم شراء العملات ضمن اللعبة للمساعدة على تسريع التقدم في العمليات، ولكنها ليست ضرورية في سبيل الحصول على التجربة الكاملة من اللعبة.

زر الذهاب إلى الأعلى