×
×

شركة Coolpad تعلن عن هاتف أندرويد بسعر 50 دولارا

أعلنت شركة “كولباد” Coolpad الصينية أمس الإثنين عن هاتف ذكي جديد يحمل اسم “كولباد روج” Coolpad Rogue، ويعمل بنظام التشغيل أندرويد، ويمتاز بسعره الذي لا يتجاوز 50 دولارًا أميركيًا.

وتعتزم “كولباد” طرح الهاتف “كولباد روج” Coolpad Rogue ابتداءً من يوم 30 أيلول/سبتمبر الجاري من خلال موقعها الإلكتروني الخاص بالولايات المتحدة، ومن خلال متاجر شركة الاتصالات الأميركية “تي-موبايل” T-Mobile.

وفيما يتعلق بالمواصفات، يضم الهاتف الذكي الجديد معالجًا ثناي النوى بسرعة 1.1 جيجاهرتز، وجيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي “رام”، و 4 جيجابايتات من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة حتى 32 جيجابايتًا.

ويقدم “كولباد روج” Coolpad Rogue شاشة بقياس 4 بوصات وبدقة 800×480 بكسلًا، وكاميرا خلفية بدقة 2 ميجابكسل، وأخرى أمامية بدقة “في جي أي” VGA، وهو يدعم شبكات الجيل الرابع LTE، ويعمل بنسخة معدلة من الإصدار 5.1 “لوليبوب” من نظام التشغيل أندرويد.

وتُشتهر شركة “كولباد” بأنها صاحبة الهاتف “آيفي كي1 ميني” Ivvi K1 Mini الذي أعلنت عنه في شباط/فبراير الماضي وقالت إنه انتزع لقب أنحف هاتف ذكي في العالم، مع سماكة لا تتجاوز 4.7 ميليمترات.

  • 217869
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE