×
×

شركة فورد تطلق تطبيق MyFord Mobile لساعة آبل وأندرويد وير

أطلقت شركة فورد لصناعة السيارات تحديثاً لتطبيق MyFord Mobile ليدعم نظام أندرويد وير للساعات الذكية، وساعة آبل، وذلك للتحكم ببعض سياراتها عن بعد عبر الساعات الذكية.

ويتيح التطبيق إتمام بعض المهام لاسلكياً عبر الساعة الذكية، مثل التحكم بمكيف الهواء داخل السيارة، وغلق القفل أو فتحه، وقياس المسافة، وإظهار توجيهات الملاحة بالمشي لموقع السيارة، للتعرف على مكانها، عندما يتم ركنها، أو عندما تكون ضائعة، والعديد من المهام الأخرى.

وقد قامت فورد سابقاً بالتشويق لتطبيق ساعة آبل في حدث إعلامي في شهر أبريل الماضي، حيث أنها ليست المرة الأولى التي تقوم فيها فورد بالتحدث عن خدمات الساعات الذكية، ولا يتوافق التطبيق الجديد مع العديد من سيارات فورد، حيث يقتصر عملها على بعض الأنواع فقط.

وسيستطيع ملاك السيارات الآتية الاستفادة من التطبيق الجديد: فورد C-MAX Energi، وفورد Focus Electric، وفورد Fusion Energi، حيث أن هذه السيارات هي السيارات الكهربية التي تنتجها فورد، ويدعم التطبيق إظهار معلومات عن مستوى البطارية وحالة الشحن، بينما لم تذكر فورد معلومات عن توسع القائمة التي يدعمها التطبيق الجديد.

ويقدم التطبيق ميزة فريدة من نوعها، والتي تقوم بتقييم مستوى القيادة، حيث أن الميزة تتعرف على مدى جودة القيادة، عبر استخدام ومقارنة مجموعة من البيانات المختلفة، مثل معدل التسارع والإبطاء، وعدد الأميال المقطوعة، وتدل كثرة الأوراق الخضراء الظاهرة على الشاشة تدل على ارتفاع جودة القيادة.

ويمكن لمستخدمي نظام أندرويد وير وساعة آبل، وملاك السيارات المدعومة تحميل التطبيق من الروابط التالية: https://goo.gl/dYQZX8 (أندرويد وير)، https://goo.gl/tK3Fe4 (ساعة آبل).

  • 217368
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE