×
×

تسريب صورة حاسب لوحي من أمازون بشاشة 10 إنش

سُربت أولى الصور لحاسب لوحي قادم من شركة أمازون، والذي سيكون تابعاً لسلسلة Fire الشهيرة، وسيبلغ قياس شاشته 10 إنش.

وتُظهر الصورة المسربة من قِبل المسرب الشهير evleaks@ الحاسب اللوحي القادم من الجهتين الأمامية والخلفية، ولم يذكر التسريب أي معلومات عن مواصفات الحاسب اللوحي، أو عن موعد إطلاقه في الأسواق، أو الثمن الذي سيُباع به.

وتحدث تقرير سابق عن أن أمازون ستقوم في الفترة القادمة بإطلاق حاسب لوحي منخفض الثمن بسعر 50$ بشاشة 6 إنش، وذكر التقرير حينها أن أمازون تخطط كذلك لإطلاق حاسب لوحي بشاشة بقياس 10 إنش، ويبدو أن الصورة المسربة تُظهر هذا الحاسب الذي تحدثت عنه الإشاعات..

ويبدو من واجهة الحاسب في الصورة المسربة أن الحاسب اللوحي يعمل بنظام أندرويد 5.0 لوليبوب، حيث يبدو أن أمازون ستقوم بتحسين واجهة FireOS المبني على نظام أندرويد، ليظهر بشكلٍ أكثر نقاءً ووضوحاً من السابق.

وتظهر واجهة المستخدم في الصورة المسربة للحاسب اللوحي مقسمة إلى عدة أقسام، مثل Home وBooks وVedio وGames، لذا يبدو أن الواجهة الجديدة ستكون أكثر تنظيماً، مع وجود شريط للبحث في أعلى الشاشة، ولا توجد معلومات عن كيفية استغلال هذا القسم.

ويأتي في الجهة الخلفية من الحاسب اللوحي المُزعم شعار أمازون، مع كاميرا بدون فلاش LED، ويظهر زر الطاقة في الجهة العلوية في الجهاز، وستوجد أزرار التحكم في الصوت في الجهة العلوية أيضاً من الحاسب، بجانب منفذ السماعات.

ولم تصدر أمازون أي تصريح بخصوص التسريبات والإشاعات الأخيرة، لذا سيتوجب الانتظار حتى الكشف رسمياً عن الأجهزة في حال صحة التسريبات لمعرفة كافة المعلومات المتعلقة بالحاسب اللوحي الجديد.

الصورة المسربة للحاسب اللوحي القادم من أمازون
الصورة المسربة للحاسب اللوحي القادم من أمازون
  • 217168
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE