×
×

تسريب مواصفات هاتف HTC One A9

سُربت مواصفات هاتف HTC القادم One A9، وذلك بعد أن سربت بعض المعلومات عن الهاتف في وقت سابق، لكن التسريب الجديد ينفي المعلومات الواردة في التسريب السابق، ويذكر تفاصيل مخالفة.

وذكر المسرب الشهير Evan Blass الشهير بـ evleaks@ أن هاتف HTC One A9 سيقدم شاشة بقياس 5 إنش بدقة Full HD، وسيعمل بمعالج من كوالكوم من نوع “سنابدراجون 617″، مع ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت، وسيوفر مساحة تخزين داخلية بسعة 16 جيجابايت، مع دعم لبطاقات الذاكرة الخارجية.

وأشار التسريب الأخير أن الهاتف سيأتي مع كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل، وأخرى أمامية بدقة 4 ميجابيكسل من نوع UltraPixel، وسيقدم بطارية بسعة 2150 مللي أمبير، وسيدعم قارئ بصمات، وسيأتي في هيكل معدني يبلغ سمكه 7 ملم، وسيتوفر في الأسواق بستة ألوان في شهر نوفمبر القادم.

يُذكر أن التسريبات السابقة ذكرت أن الهاتف سيعمل بمعالج قوي من شركة ميدياتك من نوع Helio X20 بعشرة أنوية، مع ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت، وبطارية بسعة 3500 مللي أمبير، وشاشة بقياس 5.5 إنش على العكس من التسريب الأخير الذي يؤكد أن الهاتف سينتمي لهواتف الفئة المتوسطة.

ومن المتوقع أن يكون الهاتف خياراً جيداً -في حال صحة التسريب- للذين يريدون هاتف بهيكل معدني وتصميم فخم، دون الاضطرار لشراء هاتف مرتفع الثمن من الهواتف مرتفعة المواصفات، والجدير بالذكر أن HTC قد كشفت عن إقامة حدث في 29 من شهر سبتمبر الحالي في اليابان، على الرغم من تأكيد التسريب على إطلاق الهاتف في شهر نوفمبر القادم، ويعد الهاتف من أبرز هواتف أندرويد التي يُنتظر إطلاقها فيما تبقى من عام 2015.

  • 217092
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE