×
×

Demandbase تستحوذ على شركة WhoToo

قامت شركة Demandbase بالاعلان يوم الخميس عن استحواذها على شركة WhoToo، والتي تستهدف الخبرة السلوكية وتقوم باستخدامها في سبيل بناء الملفات الشخصية، وتختص شركة Demandbase والتي تم إنشائها في عام 2005 بالأعمال الموجهة لأعمال التسويق والتحليلات، مما سيسمح لها بالدخول بسهولة لأسواق جديدة، ولم يتم الكشف عن شروط أو قيمة الاستحواذ.

وتعمل شركة WhoToo والتي يقع مقرها في سياتل وتم إنشائها سنة 2012 على تقديم البيانات، وتوفر منصة للتسويق، وتعتمد على السحابة في تقديم خدماتها بما يتوافق مع متطلبات الخصوصية، وتقوم الشركة بتوفير البيانات عند الطلب لصناعة التسويق التي تقوم على خدمات البريد الإلكتروني والهواتف.

وصرح كريس جوليك الرئيس التنفيذي لشركة Demandbase: “ان الهدف من وراء الاستحواذ هو الحصول على بيانات شركة WhoToo ليتم دمجها مع نفسها والعمل عليها لخلق صورة أفضل من التوقعات بالنسبة للمسوقين ضمن خدمات B2B”.

وأضاف كريس: “تقوم شركة Demandbase باستهداف عناوين أي بي IP الخاصة بالأشخاص المهمين والوظائف الهامة داخل المؤسسات، وعند استخدام هذا الأمر إلى جانب ملفات تعريف الارتباط بالإضافة لتزويد شركة WhoToo بالبيانات السلوكية المناسبة لبناء ملفات تعريف محددة مما سيمكن شركة Demandbase من زيادة آفاق استهدافها للأسواق الجديدة ودخول أسواق أكبر”.

كما أضاف كريس: “ان اتحاد الشركتين معاً سيسمح لنا باستهداف القطاعات الأكثر قراء وقيمة”.

وتهدف شركة Demandbase للجمع مابين استهداف عناوين الأي بي IP وملفات تعريف الارتباط والبيانات السلوكية في سبيل الوصول إلى الأشخاص المناسبين في الوقت المناسب.

وأشار كريس: “تقوم فكرة التسويق B2B حول العثور على الأشخاص المناسبين بشكل مباشر بدلاً من استهداف جمهور ديموغرافي كبير أو جماعي قد لا يحقق فائدة للشركة”.

وبعتير سوق التكنولوجيا أكبر سوق فعال لدى شركة Demandbase بالإضافة لوجود عملاء لها في مجال التسويق والأعمال المصرفية والتأمين وخدمة رجال الأعمال بالإضافة إلى نية الشركة توسيع أعمالها وأسواقها في قطاعات جديدة مثل الصناعات الدوائية.

وقد حققت شركة Demandbase نجاحات كبيرة بحيث ازدادت قيمتها بحدود 90 مليون دولار منذ إنشائها إلى اليوم.

  • 216450
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE