×
×

آبل توفّر أغلفة حماية من الجلد والسيليكون لهواتفها الجديدة

كشفت شركة آبل قبل قليل عن هاتفي “آيفون 6 إس” iPhone 6s و”آيفون 6 إس بلس” iPhone 6s Plus، وذلك ضمن حدثها الخاص الذي تُقيمه حاليًا في مدينة سان فرانسيسكو في الولايات المتّحدة الأمريكية، وأثناء كشفها عن الهاتفين أعلنت عن بعض الملحقات الجديدة الخاصة بهما، وأبرزها أغلفة الحماية.

وقدّمت الشركة نوعين مختلفين من أغلفة الحماية الخلفية الجديدة والخاصة بهاتفي iPhone 6s و iPhone 6s Plus، النوع الأول مصنوع من الجلد Leather Case، وهو متوفّر بخمسة ألوان مختلفة وهي الأزرق الليلي، البني الفاقع، البيج، البني، والأسود، وهو مصنوع من الجلد الأوروبي وحُفِر عليه شعار شركة آبل.

ويأتي غلاف الحماية هذا متوافقًا مع هاتفي iPhone 6s و iPhone 6s Plus بالإضافة إلى توافقه مع الإصدار السابق من آيفون، وهو iPhone 6 و iPhone 6 Plus، وبسعر 45 دولار أمريكي لهاتف iPhone 6s و 49 دولار أمريكي لهاتف iPhone 6s Plus.

فيما يأتي النوع الثاني مصنوعًا من السيليكون Silicone Case، وهو متوفّر بأحد عشر ألوانًا مختلفًا، من ضمنها الأحمر والأزرق والزهري والبرتقالي والأبيض والأسود، ويأتي غلاف الحماية هذا متوافقًا مع هاتفي iPhone 6s و iPhone 6s Plus بالإضافة إلى توافقه مع الإصدار السابق من آيفون أيضًا، وبسعر 35 دولار أمريكي لهاتف iPhone 6s و 39 دولار أمريكي لهاتف iPhone 6s Plus.

هذا وقد أتاحت آبل أيضًا قاعدة الشحن الخاصة بأجهزة آيفون السابقة iPhone Lightning Dock بألوان جديدة ومتوافقة مع هواتف الشركة الجديدة، بحيث يمكن لأصحاب أجهزة iPhone 6s و iPhone 6s Plus باللون الوردي الحصول على قاعدة شحن بنفس اللون لتتناسب مع لون الهاتف الخاص بهم، والتي يبلغ سعرها 49 دولار أمريكي.

Screen Shot 2015-09-09 at 11.31.35 PM

يُشار إلى أن آبل كشفت في مؤتمرها هذا عن العديد من الأشياء الجديدة، بما في ذلك الهواتف الجديدة iPhone 6s و iPhone 6s Plus، وكذلك جهاز Apple TV 2015، بالإضافة إلى الحاسب اللوحي iPad Pro مع قلم خاص له يدُعى Apple Pencil، وعن جديد ساعة Apple Watch.

  • 216131
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE