×
×

شركة BLU تكشف عن هاتف Pure XL

قامت اليوم شركة BLU بكشف النقاب عن هاتفها الراقي الجديد الذي يحمل اسم BLU Pure XL، ويعتبر الهاتف أرقى هواتف الشركة الأمريكية المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية، وسيتم عرضه خلال مؤتمر CTIA Super Mobility 2015 في لاس فيجاس الذي يبدأ اليوم.

يأتي الهاتف بهيكل معدني من الألمنيوم، وشاشة من نوع Super AMOLED من قياس 6 إنش وبدقة 1440×2560 بيكسل Quad HD بكثافة 490 بيكسل بالإنش، ومعالج MediaTek Helio X10 ثماني الأنوية بتردد 2.0 جيجاهيرتز، و3 جيجابايت من الذاكرة العشوائية.

ويملك الهاتف 64 جيجابايت من مساحة الذاكرة الداخلية قابلة للتوسعة عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، وكاميرا خلفية بدقة 24 ميجابيكسل محمية بطبقة من الياقوت، وفلاش LED مزدوج، وتدعم تصوير فيديو بدقة 4K، كما تحوي تقنية Magic Focus التي تسمح للمستخدم القيام بالتركيز على نقطة محددة بعد بأخذ الصورة، وتركيز سريع بوقت بين 0.8 و2 ثانية للقيام بالتركيز، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.

وتشمل المواصفات الأخرى لهاتف BLU Pure XL بطارية سعة 3.500 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع بحيث أن شحن الهاتف لمدة عشر دقائق يمكن المستخدم من اجراء مكالمات هاتفية لمدة أربع ساعات، وشحن الهاتف لمدة عشر دقائق توصل نسبة الشحن إلى 15% بينما شحنه لمدة 30 دقيقة توصل نسبة الشحن إلى 43%.

ويدعم الهاتف مختلف تقنيات الاتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك شبكات الجيل الرابع 4G/LTE، ويعمل بنظام أندرويد 5.1، ويحوي قارئ بصمة الأصابع، وتبلغ سماكة الهاتف 9.6 ميليمتر، مع وجود مكبرا صوت ستيريو مزدوج.

وسيتوفر الهاتف إبتداء من 29 سبتمبر على متجر أمازون، ويأتي باللونين الذهبي أو الرمادي، ويبلغ سعره حوالي 349 دولار.

  • 215835
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE