×
×

نظام التخزين XtremIO من EMC يحقق مبيعات بقمية مليار دولار أميركي

أعلنت شركة EMC أن إجمالي قيمة مبيعات نظام EMC XtremIO  القائم على ذاكرة الفلاش قد بلغ مليار دولار أمريكي، وذلك خلال مدة 18 شهرًا فقط من طرحه في السوق، مما يجعله المنتج الأسرع نموًا في تاريخ الشركة الممتد لـ 36 عامًا، حسب قولها.

ووفقًا لنتائج الأرباح التي أعلنت عنها شركة EMC للربع الثاني من العام 2015، فقد حقق نظام EMC XtremIO  نموًا في نسبة الايرادات بلغ أكثر من 300% مقارنة بنفس المدة من العام السابق، حيث بقي في طليعة فئات حلول التخزين القائمة على ذاكرة الفلاش في السوق.

وتقول الشركة إن نظام EMC XtremIO، الذي وصفته بالأول والفريد من نوعه في فئة حلول التخزين القائمة على ذاكرة الفلاش، يتميز بأدائه القوي والثابت والمتوقع الذي يلبي كافة متطلبات تطبيقات أعباء العمل ولأي فترة من الزمن.

وأضاف EMC أن النظام ينطوي على العديد من مزايا التخزين “المبتكرة” القائمة على ذاكرة الفلاش، بما فيها بنية تدرجية متعددة المهام مع قابلية التوسع الخطي، بالإضافة إلى خاصية منع تكرار البيانات المفعّلة دائمًا والاتصال الداخلي المستمر وتقنية حماية البيانات التي تتفوق بستة أضعاف من حيث الكفاءة وبأربعة أضعاف من حيث السرعة على مصفوفة التعدد للأقراص المستقلة أو ما يعرف باسم RAID.

وقد تم دمج EMC XtremIO بنظام EMC البيئي المتكامل من أجل تقديم إمكانات إضافية وسهولة الاستخدام والتكيف والقدرة على تلبية متطلبات السوق الحالية بالشكل المناسب.

وأشارت الشركة إلى أن نظام EMC XtremIO يساهم في دعم وتمكين تطبيقات تكنولوجيا المعلومات وفرص التخزين المتاحة لمواكبة متطلبات ومستجدات العقد المقبل. ويبين نجاح هذا النظام كيف أن المؤسسات من مختلف الأحجام تستخدم منتج EMC XtremIO لتحقيق سرعة الاستجابة في مركز البيانات بطرق لم يعتقد بأنها ممكنة في السابق.

  • 215627
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE