×
×

تسريب أوضح صورة لهاتف Nexus 5 2015

تم اليوم تسريب صورة لهاتف Nexus 5 2015 الذي تقوم شركة إل جي بتصنيعه، وتشير التقارير إلى أن هذا هو الشكل النهائي للهاتف، وكانت عدة تقارير قد صدرت مؤخراً تتحدث عن نية شركة جوجل الإعلان عن هاتفين من سلسلة Nexus، وذلك قبل نهاية العام الحالي، أحدهما من تصنيع شركة إل جي، والآخر من تصنيع شركة هواوي الصينية.

وتم خلال الفترة السابقة تسريب العديد من الأخبار حول هاتف Nexus الذي ستقوم بتصنيعه شركة إل جي، والذي يحمل الاسم الرمزي Bullhead، ويتوقع أن يكون متوفراً نهاية الشهر الحالي، بالإضافة لظهور العديد من التصميمات التخيلية المبنية على الأبعاد التي قامت شركة إل جي بإرسالها لمصنعي أغطية الحماية.

لا تختلف الصورة كثيراً عن التصميمات التخيلية التي ظهرت من قبل، وتبدو الصورة كأنها تصميم تخيلي، لكن تؤكد التقارير إلى أنها صورة حية للهاتف مع القيام بالتعديل لحماية المصدر الذي قام بتسرب الصورة.

وتظهر الصورة المسربة وجود كاميرا بارزة وبجانبها يوجد فلاش LED مزدوج، بالإضافة لوجود الليزر الخاص بالتركيز التلقائي، ويوجد أسفل الكاميرا قارئ البصمة الذي يأتي بشكل دائري.

كما أشارت التقارير الصدارة إلى أن سعر هاتف Nexus 5 2015 من إل جي سيكون أقل من 400 دولار، ولكن لن تكون الكاميرا الخاصة بالهاتف المنتظر بنفس قوة كاميرا هاتف LG G4.

يذكر أنه من المتوقع أن يأتي هاتف Nexus 5 2015 بشاشة قياسها 5.2 إنش بدقة 1920×1080 بيكسل، ومعالج Snapdragon 808، مع وجود 3 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، و16/32 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية.

ومتوقع أن يأتي الهاتف بكاميرا خلفية دقتها 12.3 ميجابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل، وبطارية سعة 2.700 ميلي أمبير، وسيعمل الهاتف بنظام أندرويد 6.0 مارشميلو، كما يتوقع أن يحوي منفذ USB Type C.

وكانت تقارير قد أشارت إلى استعداد شركة جوجل للكشف عن هواتف Nexus الجديدة من خلال مؤتمر سوف تقيمه بتاريخ 29 من شهر سبتمبر الجاري، وذلك حسبما صرح موقع cnet.

وذكر الموقع على لسان مصادر مطلعة داخل جوجل أن الشركة تستعد للكشف عن هاتفين خلال مؤتمرها القادم، الأول نسخة جديدة من هاتف نيكسوس 5 من صناعة شركة إل جي، والثاني يعتبر النسخة الجديدة كليا من صناعة شركة هواوي.

  • 215406
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE