×
×

ألكاتيل تكشف عن هاتف Go play وساعة Go Watch

كشفت شركة ألكاتيل اليوم عن سلسلة Go، والتي تتضمن هاتف ذكي تحت اسم Alcatel Onetouch Go Play، وساعة ذكية أطلقت عليها اسم Alcatel Onetouch Go Watch، وذلك ضمن فعاليات معرض IFA 2015 المُقام حالياً في مدينة برلين.

ويعد هاتف Go Play من هواتف الفئة المتوسطة، حيث أنه يقدم شاشة بقياس 5 إنش بدقة 1920X1080 بيكسل، ويعمل بمعالج رباعي النواة من شركة كوالكوم من نوع “سنابدراجون 410” بتردد 1.2 جيجاهرتز، مع ذاكرة وصول عشوائية بحجم 1 جيجابايت.

ويوفر الهاتف مساحة تخزين داخلية بحجم 8 جيجابايت -منها 4 جيجابايت متوفرة بالفعل للاستخدام- وقابلة للتوسع عبر منفذ بطاقة الذاكرة الخارجية، ويقدم بطارية بسعة 2500 مللي أمبير، ويأتي معا كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجابيكسل، كما أنه مقاوم للماء والغبار بمعيار IP67، ويعد الهاتف مقاوماً للصدمات كذلك.

وسيتوفر هاتف Go Play في الأسواق بثمانية أشكال مختلفة من الألوان، وذلك لتوفير تشكيلات متنوعة لإرضاء العديد من الأذواق والمستخدمين، ويقدم تصميماً مميزاً في الجهة الخلفية، وتذكر الشركة أن هيكل الهاتف يتيح التقاط الصور وتصوير مقاطع الفيديو تحت الماء، بالكاميرا التي تبغ دقتها 8 ميجابيكسل.

GO-PLAY-Image-for-PR-840x632
هاتف Go Play بألوانه المختلفة

وأعلنت ألكاتيل أيضاً عن ساعتها الذكية الجديدة التابعة لنفس السلسلة، والتي تُدعى Go Watch، والتي تعمل بنظام تشغيل مخصص لها، أي أنها لا تعمل بنظام جوجل “أندرويد وير”، وهي متوافقة مع أي هاتف يعمل بنظام أندرويد 4.3 على الأقل أو أي هاتف بنظام iOS 7 على الأقل.

وتقدم الساعة شاشة من نوع LCD بقياس 1.22 إنش بدقة 204X204 بيكسل، وتعمل بمعالج Cortex-M4 بتردد 104 ميجاهرتز، وتوفر بطارية بسعة 225 مللي أمبير، والتي تكفي للعمل من 2-3 أيام، ويتم شحنها بشكل كامل في خلال ساعة، كما أن الساعة مقاومة أيضاً للماء والغبار بمعيار IP67.

وتتيح الساعة إرسال إشعارات للمستخدم عن الرسائل النصية والمكالمات ورسائل البريد الإلكتروني ومعلومات الطقس، وذلك بعد الارتباط مع الهاتف الذكي الخاص بالمستخدم، وتتيح الشركة للمستخدمين تخصيص الغلاف الأمامي للساعة، بجانب الحزام الخاص بها.

وتحتوي الساعة الذكية على ميزة فريدة من نوعها، تتيح عند الضغط على زر “go” الموجد على الساعة، القيام برسم يعبر عن حالة المستخدم المعنوية، بناءً على المعطيات المُدخلة من حساس الجيروسكوب، وحساس نبضات القلب، وحساس التسارع، ويمكن للمستخدم اختيار ثيم لواجهة الساعة يتوافق مع الحالة المعنوية له، بجانب إمكانية مشاركة هذا الرسم عبر الشبكات الاجتماعية.

ساعة ألكاتيل Go Watch:

  • 215210
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE