×
×

لينوفو تعلن عن Vibe S1 أول هاتف يأتي بكاميرتين في الجهة الأمامية

أعلنت لينوفو منذ قليل عن هاتف Vibe S1 وهو أول هاتف يأتي بكاميرتين في الجهة الأمامية، والذي تم نشر تسريبات عنه خلال الفترة السابقة، وكان الهاتف قد حصل على موافقة السلطات الصينية في شهر يونيو الماضي، وذلك تمهيداً لإطلاقه في السوق الصيني.

يحمل هاتف Vibe S1 كاميرتين في الجهة الأمامية، تبلغ دقة الكاميرا الرئيسية 8 ميجابيكسل وهي التي تقوم بإلتقاط الصور، بينما تأتي الكاميرا الثانوية بدقة 2 ميجابيكسل ومهمتها التعديل على الصور وإضافة مؤثرات عليهم والتعديل على التركيز، والكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجابيكسل مع فلاش LED مزدوج.

ويأتي هاتف Vibe S1 بشاشة قياسها 5 إنش بدقة 1080×1920 بيكسل، ومعالج MediaTek ثماني الأنوية يعمل بتردد 1.7 جيجاهيرتز، و3 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، و32 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية مع دعم تركيب بطاقات microSD يصل حجمها إلى 128 جيجابايت، وبطارية سعة 2,500 ميلي أمبير.

ويعمل الهاتف بنظام أندرويد 5.0، ويدعم إتصالات الجيل الرابع، ويدعم شريحتي اتصال، وتبلغ سماكة الهاتف 7.8 ملم، ووزنه 132 جرام، وسيتوفر هاتف Vibe S1 للبيع في عدد كبير من الأسواق بسعر 299 دولار.

وعلى صعيد متصل أكدت شركة لينوفو سابقاً أنها ستعتمد على شركة موتورولا – المملوكة لها – في تصنيع وتطوير وتصميم الهواتف الذكية الخاصة بالشركة، وذلك ضمن بيانها الذي أصدرته عن نتائجها المالية للربع الأول من السنة المالية لعام 2015/2016.

وأوضحت لينوفو أنها تواجه صعوبات في مجال الهواتف المحمولة بسبب تباطؤ النمو والمنافسة الشرسة في هذا المجال، وأضافت أنه سيكون عليها، لكي تعالج هذا الأمر، اتخاذ بعض الإجراءات الحاسمة، وأحدها هو الاستعانة بشركة موتورولا في تصنيع وتطوير وتصميم الهواتف الخاصة بها.


vibe-s1-h1

  • 214976
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE