×
×

جيمالتو تتعاون مع سامسونج من أجل إطلاق خدمة الدفع “سامسونج باي” في أوروبا

عقدت شركة “جيمالتو” Gemalto المتخصصة في مجال الأمن الرقمي، شراكة مع سامسونج لدفع عملية نشر خدمة “سامسونج باي” Samsung Pay من خلال نظام جيمالتو للخدمات الموثوقة “ألينيس ترستيد سيرفيس هاب” Allynis Trusted Services Hub.

وتوصف “سامسونج باي” بأنها خدمة دفع بسيطة وآمنة بواسطة الأجهزة النقالة ستزيد من قبول استخدام كل من تقنية “اتصالات المدى القريب” NFC وتقنية “النقل المغناطيسي الآمن” MFT المستخدمتين في معظم المواقع التجارية. وستعمل كل من جيمالتو وسامسونج مع شركات البطاقات الائتمانية لطرح خدمة “سامسونج باي” في أوروبا.

يُشار إلى أن نظام “ألينيس” من جيمالتو هو عبارة عن نقطة اتصال واحدة تهيأ لشركات البطاقات الائتمانية مسارًا سريعًا لإطلاق خدمات الدفع بواسطة الأجهزة النقالة وإدخال نظام مبسط لتسجيل المستخدمين وتطبيق الخدمة وإدارة دورة حياة معلومات المستخدم السرية الخاصة بالدفع أو خدمات التشفير.

وقد تم تبسيط عملية إدخال شركات البطاقات الائتمانية بدرجة كبيرة، ودون الحاجة إلى استثمارات تقنية جديدة وضخمة، وتقديم تجربة خالية من المعوقات للمستخدمين بسرعة وعبر مجموعة كاملة من النماذج الأمنية الخاصة بأجهزة الهاتف.

وتستفيد خدمة “سامسونج باي” الخاصة بهواتف “جالاكسي” الجديدة من عنصر الأمان المدمج والمخصص لتخزين معلومات المستخدم السرية والحساسة الخاصة بالدفع، في حين يضمن نظام “ألينيس” من جيمالتو إمكانية تمتع شركات البطاقات الائتمانية بأقصى قدر من المرونة لخرائط الطريق المستقبلية.

  • 215102
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE