×
×

أسوس تكشف عن حاسب شخصي من نوع الكل في واحد

كشفت أسوس اليوم عن حاسب شخصي من فئة الكل في واحد All in one، وذلك ضمن فعاليات معرض IFA المُقام حالياً في مدينة برلين، والذي أطلقت عليه اسم Asus Zen AiO S، والذي كانت قد عرضته الشركة سريعاً في حدث Computex في وقت سابق.

ويقدم الحاسب الشحصي مواصفات خارقة، حيث أنه يأتي مع شاشة كبيرة بقياس 23.8 إنش بدقة 4K UHD، ويعمل بمعالج من شركة إنتل من الجيل السادس من نوع Core i5، مع ذاكرة عشوائية بحجم 8 جيجابايت، ويوفر ذاكرة تخزين داخلية بحجم 1 تيرابايت، ويعمل بمعالج رسوميات من شركة إنفيديا تابع لسلسلة GeForce.

ويدعم الحاسب الشخصي الجديد منفذي USB من النوع C، بجانب وجود ستة سماعات في الحاسب، وتأتي في الجهة الأمامية من الحاسب كاميرا ويب من إنتل من نوع RealSense، ويعمل الحاسب بنظام مايكروسوفت الأحدث ويندوز 10، وسيتوفر في الأسواق بسعر 1,099 يورو.

كما كشفت أسوس عن توفر نسخة أخرى تعمل بالجيل السادس من معالج إنتل Core i7، مع ذاكرة عشوائية تبلغ 32 جيجابايت، ومعالج رسوميات أفضل من النسخة الأخرى، كما أنه يوفر مساحة تخزين داخلية تلبغ 2 تيرابايت، وستتوفر هذه النسخة في الأسواق بسعر 1,499 يورو، بينما لم تكشف الشركة عن موعد توفر النسختين في الأسواق.

ويأتي الحاسب الشخصي الجديد Zen AiO S بهيكل متميز مُصنع من الألومنيوم باللون الذهبي، مما يعطيه تصميماً مميزاً، ويُتوقع أن ينافس الحاسب الجديد حواسب آبل الشهيرة من نفس الفئة iMac، بسبب مواصفاته القوية، وتصميمه المتميز.

حاسب أسوس Zen AiO S:

  • 214916
  • عالم الكمبيوتر
  • computer-pc-news
Dubai, UAE