×
×

تسريب صورة هاتف موتورولا Bounce

سُربت صورة لهاتف من موتورولا يُدعى “باونس” Bounce ، والذي سيحمل مواصفات تقنية قوية، على الرغم من إطلاق موتورولا لهاتفها الرئيسي Moto X Style في الفترة السابقة.

ووفقاً للمسرب upleaks@ فإن هاتف موتورولا Bounce سيأتي بشاشة بقياس 5.43 إنش بدقة QHD، وسيعمل لمعالج من كوالكوم من نوع “سنابدراجون 810″، مع ذاكرة وصول عشوائي تبلغ 3 جيجابايت، ويوفر ذاكرة داخلية تبلغ 32 ججابايت، أو 64 جيجابايت، مع كاميرا خلفية بدقة 21 ميجابيكسل، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجابيكسل، وبطارية بسعة 3760 مللي أمبير.

ويذكر التسريب أيضاً أن الهاتف سيأتي بتصميم مضاد للكسر والتحطيم، وليس من المعروف المناطق التي سيتم إطلاق الهاتف فيها، حيث أثار التسريب الجدل حول الدور الذي سيؤديه الهاتف، بينما توجد هواتف قوية بالفعل من موتورولا تم إطلاقها في الفترة السابقة، لذا يرى مراقبون أن الهاتف سيكون النسخة الدولية من هاتف Turbo 2 القادم من موتورولا.

ويظهر تصميم هاتف موتورولا Bounce في الصورة المسربة مشابهاً بشكل كبير لهاتف موتورولا موتو إكس الجديد، حيث أنه يظهر بنفس الشكل الموجود في الجهة الخلفية من الهاتف، ويظهر في الصورة نفس الجزء المعدني الذي يحتوي الكاميرا والفلاش وشعار شركة موتورولا.

ولم يذكر التسريب أي معلومات بخصوص إطلاق هاتف موتورولا Bounce ، إلا عن أنه سيتم الكشف عنه في شهر ديسمبر القادم، ولم يذكر التسريب معلومات عن السعر أو عن المناطق التي سيُباع الهاتف فيها، لذا يجب الانتظار حتى الكشف عن الهاتف رسمياً -في حال صحة الإشاعات-، لمعرفة كافة المعلومات الخاصة بالهاتف الجديد.

الصورة المسربة لهاتف Motorola Bounce
الصورة المسربة لهاتف Motorola Bounce
  • 214496
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE