×
×

الكشف عن الجيل الثاني من ساعة Moto 360 في 8 سبتمبر

قامت شركة لينوفو بنشر صورة دعائية تشير إلى موعد مؤتمر إطلاق الجيل الثاني من ساعة موتورولا Moto 360، وحددت لينوفو موعد الإطلاق الذي سيقام في شنغهاي الصينية يوم 8 سبتمبر، ورافق صورة الاعلان عن موعد الكشف عبارة “حان الوقت”.

وإلى جانب ظهور تاريخ الإطلاق تؤكد الصورة المنشورة للإعلان بالإضافة للصور التي تسربت خلال الأسابيع الماضية وجود زر فيزيائي جديد على إطار الساعة بجوار موقع رقم 2 في الساعة، مع ظهور الساعة في الاعلان باللون الذهبي الوردي، ومن المتوقع أن تأتي الساعة بألوان إضافية منها الفضي والأسود.

وتشير التقاير إلى وجود طرازين من الساعة، حيث يأتي طراز Moto 360S بشاشة قياس 1.37 إنش مع بطارية سعة 270 ميلي أمبير، بينما يملك طراز Moto 360L شاشة أكبر من قياس 1.55 إنش وبطارية سعة 375 ميلي أمبير، مع توفر الساعة بواجهة صينية للسوق المحلية.

وتشير التسريبات إلى وجود نسخة رياضية من الساعة قيد العمل والتي ستأتي بشاشة هجينة لتسهيل الرؤية والتعامل مع الشاشة في الهواء الطلق، بالإضافة إلى انها مقاومة للماء، وتملك نظام تحديد المواقع العالمي GPS، ومقياس للضغط الجوي بارومتر.

ومن المتوقع أن يتم إطلاق طرازي 360L و360S في سبتمبر، بينما يتوقع إطلاق النسخة الرياضية من الجيل الثاني من ساعة Moto 360 في نوفمبر.

يذكر ان شركة موتورولا كانت قد كشفت عن الجيل الأول من ساعتها الذكية Moto 360 في شهر مارس عام 2014، وتعمل الساعة بنظام أندرويد وير Android Wear، وتميزت الساعة بمظهر كلاسيكي، حيث أتت بهيكل دائري مبني من المعدن، مع حزام معدني أو بلاستيكي، كما ظهرت على موقع الشركة.

Lenovo-Moto-360-2-invite

  • 214527
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE