×
×

نظام أندرويد: أهم الأحداث خلال اسبوع

شهد هذا الاسبوع مجموعة من الاخبار الهامة على مستوى نظام اندرويد مثل الخطأ المصنعي لقلم S-Pen في هاتف Note 5 وتسريبات حول مجموعة من الساعات الذكية العاملة بنظام أندرويد التي سيتم إطلاقها خلال معرض IFA في برلين الشهر القادم وطرد شركة أمازون المهندسين المسؤولين عن تخبط هاتف Fire Phone

تواجه شركة سامسونج انتقادات فيما يخص قضية قلم S-Pen الخاص بهاتف Note 5 العامل بنظام أندرويد، والتي تسبب ضرر للقلم وللهاتف في حالة تم ادخال القلم بشكل خاطئ، الامر الذي اعتبره المستخدمين عيب مصنعي بالهاتف، وأصبحت القضية تعرف باسم “PenGate”.

وكان رد سامسونج من جهتها بانه لا يوجد عيب مصنعي، وان على المستخدمين مراجعة دليل المستخدم الذي يشرح بوضوح كيفية إدخال واخراج القلم بشكل صحيح، ولم تقم بالحديث حول الأجيال السابقة من سلسلة Note التي لم تعاني من هذه المشكلة.

  • شركة أمازون تقوم بتسريح المهندسين المسؤولين عن هاتف Fire Phone

قامت شركة أمازون بتسريح المهندسين المسؤولين عن هاتف Fire Phone بسبب الفشل الذي أصابه، ويعتبر هاتف Fire Phone فاشل بكل المعايير لأي شخص استخدمه.

وكشفت تقارير عن ان راي المستخدمين به وانه يعتبر باهظ الثمن مقارنة بما يقدمه من خدمات للمستخدمين ويبقى السؤال بعد هذا الفشل هل ستقوم أمازون بالتفكير بطرح هاتف آخر في المستقبل

ستقوم شركة لينوفو بدمج قسم الهواتف الذكية في الشركة مع شركة موتورولا في خطوة لإنهاء خسائر قسم الهواتف لدى لينوفو ويساعد الدمج القادم على إنهاء الانقسام بين الشركتين.

والعمل على دمج خبراتهم وإمكانياتهم معاً وبشكل موحد في قطاع الهواتف المحمولة العاملة بنظام أندرويد، وسيعطي هذا الدمج دفعة قوية للعلامة التجارية موتورولا لتزيد من قوتها في سوق الهواتف المحمولة وتزيد من أرباحها مما ينعكس بشكل إيجابي على شركة لينوفو.

  • توقع طرح العديد من الساعات الذكية في مؤتمر IFA

تشير التوقعات إلى قيام كل من إل جي وأسوس وموتورولا وهواوي بطرح ساعات ذكية جديدة بنظام أندرويد خلال مؤتمر IFA في برلين في شهر سبتمبر.

ولم تقم الشركات المتوقع ان تطرح ساعاتها الذكية العاملة بنظام أندرويد بالكشف عن اي تفاصيل تخص هذه الساعات واكتفت بالشائعات التي نشرت حول الموضوع بدون اي تصريح رسمي منهم.

  • 214306
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE