×
×

إريكسون تطلق برنامجها الجامعي لمتخصصي تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشرق الأوسط

أطلقت إريكسون رسمياً برنامجها التأسيسي التخصصي في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في منطقة الشرق الأوسط، حيث سيشمل 12 دولة، ويلبي هذا البرنامج الجامعي طموحات الخريجين الذين يتطلعون للانضمام إلى الشركات الكبرى في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، حيث يرفدهم بالمعارف والمهارات اللازمة للمساهمة في دعم تطور هذا القطاع الهام.

وتبلغ مدة البرنامج شهرين، حيث يجري تقديمه عبر شبكة الإنترنت، ويهدف إلى سد الفجوة ما بين معارف الخريجين الأكاديميين ومتطلبات قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وتتعاون إريكسون ضمن إطار هذا البرنامج مع جامعات في 12 دولة “باكستان، المملكة العربية السعودية، مصر، السودان، العراق، عمان، الكويت، الإمارات العربية المتحدة، لبنان، تركيا، أثيوبيا، إيران” لفتح المجال أمام مشاركة الكفاءات المتنوعة في برنامجها التخصصي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وفي نفس السياق أشارت الشركة أنها تتعاون مع جامعة زايد وجامعة خليفة والجامعة الأمريكية في الشارقة في الإمارات العربية المتحدة لتقديم برنامجها الجامعي لتطوير الكفاءات المحلية في منطقة الشرق الأوسط.

رافيا إبراهيم، رئيس إريكسون في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
رافيا إبراهيم، رئيس إريكسون في منطقة الشرق الأوسط وشرق أفريقيا

وقالت رافيا إبراهيم، رئيس إريكسون في منطقة الشرق الأوسط وشرق أفريقيا: “نفخر بإطلاق برنامجنا التأسيسي التخصصي في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في إريكسون على مستوى منطقة الشرق الأوسط، إذ من شأنه أن يرفد الطلاب من مختلف أنحاء المنطقة بمعلومات ومعارف غير مسبوقة وحصرية حول الاتجاهات الناشئة وأفضل الممارسات والتقنيات الرائدة على مستوى قطاع الاتصالات. وقد تم تصميم هذا البرنامج خصيصاً لرفد الدارسين بالأدوات والمعارف المطلوبة للتفوق في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والأهم من ذلك، ترسيخ دعائم رؤية تسعى للنجاح مستقبلاً”.

من جانبه، قال جيريش جوهر، نائب الرئيس للموارد البشرية في إريكسون الشرق الأوسط: “يسمح لنا البرنامج بتطوير المواهب والكفاءات على مستوى المنطقة، والمساهمة في تنشئة الجيل التالي من قادة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. ونحرص في إريكسون على الاحتفاء بالتنوع والشمولية، ونرحب بجميع المرشحين المؤهلين للمشاركة في البرنامج، حيث يتمثل هدفنا في ضمان تقديم أوسع مجموعة من المعارف والمهارات والخبرات، لذا نحرص على توفير فرص متساوية لجميع المرشحين بغض النظر عن جنسهم وخلفياتهم الثقافية”.

والجدير بالذكر أن شركة إريكسون تضم تحت مظلتها زهاء 115 ألف متخصص وعميل في 180 دولة حول العالم.

  • 214097
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE