×
×

جيم باور سفن تطلق إصدار “عودة العرافة” في لعبة أمل الشعوب

أطلقت شركة جيم باور سفن، المتخصصة في مجال نشر وتطوير ألعاب الإنترنت الجماعية وألعاب المحمول، مساء أمس، إصدار عودة العرافة من لعبة أمل الشعوب، والذي يعتبر أول إصدار مطور بأيدي عربية ومطبق على المخدمات العالمية.

وأشارت الشركة إلى أن مشروع الإصدار الجديد من لعبة أمل الشعوب جمع مطورين من كوريا الجنوبية جنبًا إلى جنب مع كفاءات عربية شابة، انضم إليهم ما يقارب 250 لاعب عربي خلال مراحل الاختبار للتحديثات المبتكرة التي ستطبق على كافة النسخ المنتشرة حول العالم.

ويعتبر الإصدار 9.2 نقلة حقيقية في عالم الألعاب الإلكترونية، تمكنت من خلاله الشركة العربية التي تتخذ من دبي مقراً رئيسياً لها، من إدخال سلسلة إضافات نوعية خاصة قدمها أكثر من 15 خبير ومصمم ألعاب محترف من الشركة.

وكشفت جيم باور سـﭭن في بيان صحفي رسمي، أن اللعبة خضعت لعدة مراحل تطوير محكمة استغرقت ما يقارب 3500 ساعة عمل وتطوير، وأكدت أن المشروع بدأ بدراسة دقيقة لنظريات آليات التوازن المتقدمة في تصميم الألعاب الحديث، بهدف تحقيق التوازن في اقتصاد اللعبة إضافة إلى التحكم في قوة الوحوش وصعوبة مهام اللعبة.

ويعد الهدف الأساسي من تطبيق هذه النظرية، بحسب الشركة، هو الحفاظ على متعة اللعب الجماعي والذي يمتاز بالقدرة على تعزيز التفاعل بين اللاعبين استناداً للعديد من الدراسات التي أعدت في هذا الشأن.

وأشارت الشركة إلى أن اللاعب العربي يفضل اللعب الجماعي على الفردي، مقارنة بالإصدارات السابقة لأمل الشعوب والبالغ عددها 12 إصدار متنوع، وهو ما أشار إليه أحد الخبراء المطورين، حيث أكد أن عودة العرافة ستحمل معها عودة حقيقة لمفهوم اللعب الجماعي المميز.

والجدير بالذكر أن الإصدار 9.2 من أمل الشعوب يأتي في وقت تتحضر فيه جيم باور سفن، الحاصلة على جائزة الإبداع في الرؤية المستقبلية لعام 2015، لإطلاق لعبة جديدة مخصصة للهواتف المحمولة.

  • 213945
  • ألعاب إلكترونية
  • online-pc-games
Dubai, UAE