×
×

فيس بوك تضيف زر تبرع الآن لصفحات المؤسسات الخيرية

كشفت فيس بوك بالأمس عبر مدونتها الرسمية عن إضافة زر “تبرع الآن” Donate Now على صفحات المؤسسات الخيرية والمؤسسات غير الربحية، والذي سيظهر على يمين الصفحة، أو من داخل إعلان ترويجي عن المؤسسة، لتسهيل التبرع لهذه المؤسسات.

وذكرت فيس بوك أنه الآن أصبح تواصل المؤسسات غير الربحية من الناس أسهل، والذين يدعمون قضاياهم ويشجعونهم ويساهمون في هذه المشكلة، باختيارهم الخاص، لكن فيس بوك تنوه المستخدمين أن التبرعات غير تابعة لهم، وأنها على مسؤولية المستخدمين الخاصة.

يُذكر أن فيس بوك قامت قبل ذلك بإضافة العديد من الأزرار المتنوعة على الصفحات، مثل زر “تسوق الآن” Shop Now لصفحات العلامات التجارية الذي يوجه المستخدمين لمتجر العلامة التجارية الإلكتروني، وزر “احجز الآن” Book Now لحجز الفنادق، وزر “تواصل معنا” Contact Us والذي يسهل على المستخدمين التواصل مع أصحاب الصفحة.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي تركز فيها فيس بوك على قضية التبرع، حيث أنها أطلقت في أبريل الماضي حملة لجمع التبرعات لزلزال نيبال، حيث قالت أنها نجحت في جمع أكثر من 17 مليون دولار لصالح عمليات الإنقاذ وإعادة البناء في نيبال.

وكشفت عن أن صفحة “جمعية مرض التصلب الجانبي الضموري” ALS Association -صاحبة فكرة تحدي دلو الثلج- ستكون الأولى التي يوجد بها زر “تبرع الآن”، والذي ببساطة يقود المستخدمين إلى الموقع الخاص بالجمعية، ومن المتوقع أن تقوم الإضافة الجديدة بتسهيل القيام بالتبرع للمؤسسات الخيرية وغير الربحية، التي ستكون المستفيد الأول من الإضافة الجديدة.

  • 213739
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE