×
×

جوجل تخطط لإطلاق خدمة أندرويد باي يوم 26 أغسطس

أشارت بعض المعلومات المُسربة أن جوجل تخطط لإطلاق خدمة أندرويد باي للدفع الإلكتروني عبر الهواتف الذكية غداً الأربعاء الموافق 26 من شهر أغسطس، وذلك في الولايات المتحدة.

وتوضح صورة مسربة من داخل إحدى مطاعم سلسلة ماكدونالدز في الولايات المتحدة، أن الخدمة سيتم تفعيلها غداً يوم 26 أغسطس، حيث تُظهر الصورة تنويهاً وتوجيهات للعاملين بالمطعم للاستعداد لاستقبال عمليات الدفع باستخدام أندرويد باي بدءاً من يوم 26 أغسطس.

وتُظهر الصورة أيضاً أن خدمة سامسونج باي للدفع كانت من المفترض أن تُفعل في يوم 21 أغسطس، لكن خدمة سامسونج باي لن تُفعل قبل شهر من الآن، لكن يشير تاريخ 21 أغسطس إلى موعد إطلاق هاتفي جالكسي نوت 5 وجالكسي إس 6 إدج بلس في الولايات المتحدة، لذا يبدو أنه حدث خطأ ما في تحديد موعد إطلاق الخدمة.

android-pay-release-mcdonalds1-840x1047
الصورة الأولى التي تذكر إطلاق أندرويد باي يوم 26 أغسطس

كما سُربت صورة أخرى من مطاعم ماكدونالدز أيضاً أكثر وضوحاً في المعلومات بالنسبة للصورة السابقة، وتبدو أنها أكثر رسمية، والتي تؤكد أيضاً يوم 26 أغسطس كيوم لإطلاق خدمة الدفع الإلكتروني عبر الهواتف الذكية “أندرويد باي”، مما يعني أنه في حال صحة المعلومات، سيتم تفعيل خدمة “أندرويد باي” غداً في داخل الولايات المتحدة.

ومن المتوقع أن تعد سلسلة مطاعم ماكدونالدز شريكاً ضخماً لخدمة “أندرويد باي”، وذلك بفضل وجود أكثر من 14,000 فرع داخل الولايات المتحدة، والذين سيقبلون كلهم الدفع عبر هذه الخدمة، ومن المؤكد أن تكون جوجل قد أخبرتها بموعد إطلاق الخدمة للاستعداد جيداً، لكن يجب الانتظار حتى يوم غد للتأكد من المعلومات المُسربة.

android-pay-release-mcdonalds2-840x1395
الصورة الثانية التي تؤكد موعد الإطلاق، والتي تبدو أكثر رسمية
  • 213825
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE