×
×

تسريب صور جديدة للهاتف الذكي المرتقب “هواوي نيكسوس”

سرب مستخدم على موقع التواصل الاجتماعي الصيني “ويبو” Weibo أمس الإثنين صورًا جديدة للهاتف الذكي المنتظر “هواوي نيكسوس” Huawei Nexus، الذي تعتزم شركة جوجل إنتاجه بالتعاون مع هواوي.

ويظهر “هواوي نيكسوس” في الصور الجديدة متطابقًا فيما يتعلق بالشكل مع ما ظهر في الصور التي سربها المستخدم Tiesen Fu على شبكة جوجل الاجتماعية، جوجل بلس، في وقت سابق من يوم أمس، ثم إنها تكشف عن بعض المواصفات، وتؤكد وجود منفذ من نوع USB Type-C.

ويؤكد “مُحمِّل الإقلاع” BootLoader الخاص بالجهاز، والذي يظهر في إحدى الصور، أن الهاتف سيقدم ذاكرة وصول عشوائي “رام” قدرها 3 جيجابايتات، و 64 جيجابايتًا مساحة تخزين داخلية، إضافة إلى ذلك، يظهر أنه يضم المعالج “كوالكوم سنابدراجون 810”.

ويتوقع أن يقدم “هواوي نيكسوس”، الذي يبدو من الصور أنه سيأتي بهكيل معدني، شاشة بقياس 5.7 بوصات وبدقة QHD، وفلاش LED مزدوج، وقارئ بصمات للأصابع في الجهة الخلفية.

وتتحدث الأنباء عن أن جوجل تعتزم لهذا العام إطلاق هاتفين من سلسلة “نيكسوس”، الأول من إنتاج شركة هواوي الصينية، والآخر من إنتاج نظيرتها الكورية إل جي، يُتوع أن يقدم شاشة صغرى ومواصفات أقل، مع الحفاظ على قارىء البصمة في الجهة الخلفية منه.

  • 213757
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE