×
×

رصد ساعة Moto 360 نسخة 2015 في الولايات المتحدة

الجيل الثاني من ساعة Moto 360 ذات الحزام البني والهيكل الذهبي

رُصد الجيل الثاني من ساعة موتورولا الذكية Moto 360 والتي ستعمل غالباً بنظام أندرويد وير من جوجل على غرار الجيل الأول من الساعة، المخصص للساعات الذكية، ومن المتوقع الكشف عنها رسمياً في وقتٍ قريب.

وشوهدت الساعة في يد أحد الأشخاص في ولاية شيكاجو بالولايات المتحدة، حيث يقع المقر الرئيسي لشركة موتورولا في الولايات المتحدة، وتُظهر الصور لونين من الساعة الجديدة، حيث تظهر أحد النسخ بحزام بني، وهيكل بلون ذهبي وردي، ونسخة أخرى باللون الأسود بالكامل.

ويظهر الزر الفيزيائي الموجود في الساعة بجوار موقع رقم 2 في الساعة، لكن تُظهر الصور للأسف وجود الجزء المسطح في أسفل الشاشة، الذي يمنع استدارتها بشكل كامل، وهو نفس الشيء الموجود في الجيل الأول من الساعة، والذي يوجد فيه مستشعر الضوء الخارجي، وقد اُشتهر هذا الشكل باسم “الإطار المثقوب” Flat Tyre.

وسُربت صور أخرى لهيكل الساعة المعدني من أحد الأشخاص على موقع Reddit، وذكر أنه يعمل في شركة لصناعة أغطية الهواتف الذكية وأحزمة للساعة الذكية Pebble، ولا تُظهر الصور نسخة كاملة من الساعة بل تظهر فقط الهيكل الدائري الذي يحيط بشاشة الساعة الذكية، ويذكر المُسرب أن موقع المايكروفون سيكون في يسار الساعة

ويظهر هيكل الساعة الدائري في الصور المُسربة بجوار مسطرة لقياس قطرها، حيث يظهر من الصورة أن قطر هيكل الساعة الخارجي يبلغ حوالي 45 ملم، كما تؤكد الصور أيضاً موضع الزر الفيزيائي الموجود في الصور السابقة في النسخة الكاملة من الساعة.

ويُتوقع بعد هذه التسريبات الكشف عن الجيل الثاني من ساعة Moto 360 في وقتٍ قريب وخصوصاً بعد ظهور الساعة في يد أحد الأشخاص في محيط مقر الشركة الرئيسي، والذي يُرجح أنه أحد العاملين في الشركة ويقوم بتجريبها، ولا توجد معلومات واضحة بخصوص مواصفات الساعة التقنية حتى الآن.

صور هيكل الساعة:

  • 213515
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE