×
×

تسريب صورة ومقطع فيديو لهاتف BlackBerry Venice بنظام أندرويد

سُربت صورة ومقطع فيديو قصير لهاتف شركة بلاك بيري الكندية المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية “بلاك بيري فينيس” BlackBerry Venice والذي سيعمل بنظام أندرويد، حيث سيكون الهاتف الذكي الأول الذي يعمل بنظام تشغيل مختلف عن نظام تشغيل الشركة الأساسي.

وتُظهر الصورة الجديدة التي قام بتسريبها المُسرب الشهير evleaks@ لوحة المفاتيح الفيزيائية المنزلقة بشكل أوضح، والتي ستكون إضافة محببة لمعتادي هذا النوع من لوحات المفاتيح، والتي تشتهر بها هواتف بلاك بيري بشكل كبير، حيث سيحتاج المستخدم لزلق الهاتف لأعلى فقط لإظهار لوحة المفاتيح الفيزيائية واستخدامها.

كما قام المُسرب evleaks@ أيضاً بنشر مقطع فيديو قصير يستعرض هاتف BlackBerry Venice ، ويُظهر المقطع القصير لوحة المفاتيح الفيزيائية وطريقة استخدامها، والشاشة المنحنية من الجانبين التي يمتلكها الهاتف، كما يستعرض الكاميرا الخلفية، والتي تم إلحاق فلاش LED ثنائي بها، مع ظهور هاتفين من BlackBerry Venice بجانب بعضهما البعض في نهاية المقطع.

ونشر evleaks@ أيضاً صورة يبدو أنها دعائية للهاتف، وتوضح بعض المميزات التي سيتمتع بها BlackBerry Venice ، مثل إمكانية الوصول إلى متجر التطبيقات الضخم “بلاي ستور” وذلك لعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد، مع وجود ميزة لنقل الملفات والتي تدعى Content Transfer for BlackBerry والتي ستسهل نقل البيانات من وإلى الهاتف.

وتلمح الصورة إلى إمكانية قدوم الهاتف بميزة  تتيح نقل محتوى الشاشة أو بثّه إلى شاشة أخرى، مثل شاشة تلفاز أو شاشة حاسب لوحي أو إلى شاشة حاسب محمول، مع ميزة BlackBerry Hub التي تعد منصة متكاملة لتصفح البريد الإلكتروني والرسائل النصية ومواقع التواصل الاجتماعي.

وذكر إيفان بلاس الشهير بـ evleaks@ أن الهاتف سيتم إطلاقه في شهر نوفمبر، لشبكات الاتصالات الرئيسية في الولايات المتحدة، والمقصود هنا شبكات AT&T و Sprint و Verizon و T-Mobile.

  • 213139
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE