×
×

جوجل تُحدّث خدمة الصور Google Photos بمجموعة ميزات جديدة

الميزات الجديدة جاءت نتيجة لاقتراحات مُستخدمي الخدمة

أطلقت شركة جوجل تحديًثا جديدًا لخدمة صور جوجل Google Photos المُتخصصة في تخزين ومشاركة الصور على الإنترنت والتي كانت قد أطلقتها رسميًا في شهر مايو/أيار من العام الجاري خلال مؤتمرها السنوي للمطورين I/O 2015.

وأضافت جوجل مجموعة ميزات جديدة إلى الخدمة مثل إضافة تاريخ ووقت التقاط الصورة، وإعادة ترتيب الصور داخل الألبومات فضلًا عن إمكانية تغيير صورة غلاف الألبوم وحذف النتائج الغير دقيقة من نتائج البحث.

وذكرت جوجل عند الإعلان عن الميزات الجديدة أنها جاءت نتيجة لاقتراحات مُستخدمي الخدمة الذين طلبوا هذا النوع من الميزات في محاولة منها لتلبية رغبات المُستخدمين والاستماع إلى آرائهم بشكل دائم.

وتتوفر الميزات الجديدة على نسخة الويب الخاصة بالخدمة والتي يُمكن الوصول إليها عبر الرابط photos.google.com دون تحديد موعد لتوفيرها داخل التطبيقات الخاصّة بأجهزة أندرويد وآيفون.

وعملت جوجل أيضًا على تحسين مُنتديات الدعم الفني الخاصة بالخدمة من خلال إعادة تنظيمها ووضعها تحت إشراف أعضاء فريق “أفضل المُساهمين” Top Contributors في جوجل الذي يُقدم برنامج لمشاركة الخبرات والتواصل مع فرق عمل جوجل.

الجدير بالذكر أن خدمة صور جوجل توفر مساحة تخزين لا نهائية مجانية لرفع الصور ومقاطع الفيديو وتخزينها على السحاب مع مجموعة أدوات مثل التعرف على محتوى الصور أو الأشخاص الموجودين فيها حتى مع تقدمهم في السن لترتيب الصور بأفضل طريقة ُممكنة، كما تُتيح ميّزة المُساعد Photos Assistant إمكانية دمج الصور بطرق مختلفة ومبتكرة، حيث يمكن للمستخدمين عمل ألبومات، أو أفلام، أو عروض، أو قصص من الصور.

  • 212951
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE