أجهزة محمولة

موتورولا ستوفر هاتف Moto X Style للبيع يوم 3 سبتمبر

أعلنت شركة موتورولا اليوم عبر تغريدة على حسابها الرسمي أن الهاتف Moto X Style سيتوفر للبيع في الولايات المتحدة يوم 3 سبتمبر، وسيكون الهاتف متاحاً للبيع على موقع أمازون وموتورولا وBest Buy، لتعود بعدها موتورولا وتقوم بحذف التغريدة بدون إبداء أسباب.

Untitled

وكانت موتورولا قد أعلنت نهاية الشهر الماضي عن 3 هواتف وهم Moto X Style و Moto X Play و Moto G 2015 ووفرت واحدا منها فقط للبيع وهو الجيل الثالث من هاتفها Moto G.

وأشارت الشركة إلى أن هاتف Moto X Style سيتوفر للبيع في شهر سبتمبر بسعر 399 دولارا، بينما سيتوفر هاتف Moto X Play للبيع خلال الشهر الحالي بسعر أقل من سعر هاتف Moto X Style بحوالي 50 أو 100 دولار.

يُذكر أن هاتف Moto X Style يأتي بشاشة قياسها 5.7 إنش بدقة 2560×1440 بيكسل، ومعالج Snapdragon 808 سداسي الأنوية يعمل بتردد 1.8 غيغاهيرتز، و3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية.

ويأتي الهاتف بمساحة تخزين داخلية 16 و 32 و 64 غيغابايت مع دعم تركيب بطاقات MicroSD، وكاميرا خلفية بدقة 21 ميغابيكسل مع فتحة عدسة f/2.0 وفلاش ثنائي.

ويملك كاميرا أمامية دقتها 5 ميغابيكسل مع عدسة واسعة الزاوية 87 درجة مع فلاش LED، وبطارية سعة 3.000 ميلي أمبير مع دعم تقنية الشحن السريع، ويعمل بنظام أندرويد 5.1.1.

ويمتاز Moto X Style أيضا بغطائه الخلفي القابل للتغيير، حيث يأتي الجهاز مع هيكل مصنوع من مطاط السيليكون، وهو متوفر بعدة ألوان، كما يكون الحصول على الجهاز بهياكل مصنوعة من الخشب أو الجلد.

 

https://www.youtube.com/watch?v=B5iP8D3tMZA

زر الذهاب إلى الأعلى