×
×

تسريب مواصفات و سعر هاتف Redmi Note 2

تسربت اليوم مواصفات هاتف شركة شاومي القادم Redmi Note 2، والذي من المفترض أن يتم الكشف عنه غداً الخميس 13 آب/أغسطس الجاري خلال المؤتمر الذي ستعقدة شاومي في الصين للكشف عن النسخة الجديدة من واجهة المستخدم الخاصة بها MIUI 7، وليتم بعد ذلك إصدار MIUI 7 على الصعيد العالمي.

هاتف Redmi Note 2 والذي من المفترض أن يكون بمثابة خلف للهاتف Redmi Note الحالي، قد حصل الهاتف على العديد من التسريبات سابقاً، وما يؤكد إمكانية الكشف عنه غداً إلى حد ما هو رصد الهاتف على المتجر الصيني الشهير Oppomart.

ووفقاً للتسريبات الجديدة فمن المفترض أن يأتي الهاتف Redmi Note بشاشة قياس 5.5 إنش بدقة 1080×1920 بيكسل، ومعالج MediaTek Helio X10 ثماني الأنوية بتردد 2.2 غيغاهيرتز، و2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية، و16 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية قابلة للتوسعة عن طريق بطاقة الذاكرة الخارجية MicroSD، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل مع فلاش LED، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل، وبطارية سعة 3.020 ميلي أمبير.

ويعمل الهاتف بنظام أندرويد 5.0.2، ويدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية، بما في ذلك شبكات الجيل الثالث والرابع، ويأتي الهاتف بسماكة 8.05 ميليمتر، وبوزن 159 غرام.

وحسب التسريبات فإن الهاتف سيتوفر منه نسخة أخرى تحوي 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية، ومتوقع أن يكون سعر الهاتف حوالي 155 دولار.

وكانت شاومي قد أعلنت سابقاً عن إستعدادها لإطلاق النسخة السابعة من واجهة المستخدم الخاصة بها MIUI 7 والمعتمدة على نظام أندرويد 5.1، في غضون إسبوعين، الإعلان جاء عبر المُنتدى الرسمي، إلى جانب إطلاقها مُنتج آخر لم تقم بذكره، وذلك خلال حدث ستقيمه بتاريخ 13 آب/أغسطس الجاري.

  • 212251
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE