×
×

سامسونج تختبر نسخة من هاتف Galaxy S7

تم اليوم نشر وثيقة من داخل شركة سامسونج على موقع التدوين الصيني Weibo تؤكد أن الشركة تختبر نسخة من هاتف Galaxy S7 تعمل بمعالج Snapdragon 820 وهو الذي يحمل الرقم الرمزي MSM8996.

وعلى الرغم من أن شركة سامسونج قامت بالاستغناء تماماً عن معالجات Snapdragon في الجيل الحالي من هواتف Galaxy S6، إلا أن التقارير تشير إلى عودتها مرة أخرى لاستخدام تلك المعالجات في الجيل القادم من هواتف Galaxy.

ويبدو أن سامسونج ستعود لإطلاق نسختين من هواتفها الرائدة واحدة تعمل بمعالج 820 Snapdragon والآخرى بمعالج Exynos إذا نجح معالج Snapdragon 820 في عمليات الإختبار ولم تظهر فيه أي مشاكل، وقد تستغني الشركة عن فكرة معالجات كوالكوم إذا تكررت نفس مشاكل الحرارة للجيل الحالي من معالجات Snapdragon.

التقارير الأخيرة تؤكد هذا الأمر عن طريق وثيقة مسربة من سامسونج حول تحديث Android M القادم، حيث توضح تلك الوثيقة موعد التحديث وتفاصيله، بالإضافة لوجود هاتف يحمل الإسم الرمزي Hero يمتلك شريحة معالج كوالكوم MSM8996 وهو الرقم الرمزي لمعالجات 820 Snapdragon.

كذلك يظهر في هذه الوثيقة أن هاتف Galaxy S7 يحمل الاسم الكودي Jungfrau ويعمل بنظام Android M، ويذكر أن Galaxy S7 من المنتظر إطلاقه مبكراً عن موعده الأصلي في بداية عام 2016، بدلاً من الانتظار حتى مارس أو أبريل القادم.

حيث تؤكد تقارير أن سامسونج ستقوم بتسريع عملية إنتاج هاتف Galaxy S7 وذلك من خلال الإعتماد على نظام جديد في عملية الإنتاج تطلق عليه الشركة اسم Agile، وتقول التقارير أن نظام Agile الذي ستعتمد عليه سامسونج بدلاً من النظام القديم Waterfall قد يسرع عملية إنتاج هاتف Galaxy S7 شهرين، مما يعني إنه قد يكون جاهز للإعلان عنه في شهر يناير القادم.

 

  • 212025
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE