×
×

جوجل تبدأ اليوم في إرسال تحديث جديد لتطبيق Hangouts على أندرويد

أعلنت اليوم رسمياً عملاقة البحث جوجل عن إنها ستبدأ في إرسال التحديث الجديد المنتظر لتطبيق Hangouts والذي يحمل رقم الإصدار 4.0 لمستخدمي أجهزة أندرويد، وكانت قد ظهرت عدة تسريبات في الفترات السابقة عن النسخة الجديدة من تطبيق المراسلة الخاص بجوجل Hangouts

وكانت جوجل قد أرسلت هذا التحديث لمستخدمي تطبيق Hangouts على نظام iOS منذ أكثر من أسبوع، وهو ما أثار غضب مستخدمي الأندرويد، ولكن جوجل تأخرت في إطلاق التحديث لمستخدمي التطبيق على الأندرويد لإضافة مميزات أكثر، وجعل التطبيق يخرج على أكمل وجه.

التحديث الجديد لتطبيق Hangouts على أندرويد والذي يحمل رقم الإصدار 4.0 سيقوم بتحويل تصميم التطبيق بشكل كامل إلى تصميم الماتريال ديزاين مع الزر العائم، والذي يسمح للمستخدم بإرسال الرسائل بشكل سريع، وإرفاق الملفات، وإرسال الوجوه التعبيرية الكبيرة من خلاله.

ويساعد التحديث الجديد مستخدمي تطبيق Hangouts على الساعات العاملة بنظام أندرويد وير على إرسال الرسائل عبر الأوامر الصوتية، ومن المفترض أن يتوفر التحديث لكل مستخدمي نظام أندرويد بدءاً من اليوم، وسيصل بشكل تدريجي لكل المستخدمين.

وصرحت جوجل بأن التطبيق أصبح أكثر سرعة ووثوقية، وقالت أنها قامت بحل الكثير من المشاكل التي كانت تؤدي إلى حدوث بطء في سرعة وصول الرسائل في الإصدارات السابقة من التطبيق، كما أصبح التطبيق أقل إستهلاكاً من ناحية البطارية.

ويوفر تطبيق Hangouts خدمة المحادثات النصية والمرئية الجماعية، إلى جانب تميزه الكبير على مستوى بث الفيديوهات مباشرة، حيث تعمد عدة مواقع ومنظمات عالمية لاستخدام التطبيق من أجل بث حدث معين يصاحبه مشاركة المشاهدين.

  • 211891
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE