×
×

فيديو جديد يظهر الغلاف الخلفي لهاتف iPhone 6s مع جوانب قوية و وزن أخف

أظهر شريط فيديو جديد نشر اليوم الغلاف الخلفي لهاتف أيفون الذهبي والذي تشير التوقعات أنه هاتف شركة أبل القادم iPhone 6s، ويبدو أن شركة أبل قد عدلت من طريقة صنع الهاتف، وذلك عبر تقوية الجوانب لتفادي ما حصل سابقاُ مع هاتف أيفون 6 بلس، والذي سبب جدل كبير لقابليته للإنحناء من الأطراف تحت تأثير الضغط.

ويظهر مقطع الفيديو أن المنطقة المحيطة بالأزرار في الغلاف الخلفي تبدو أكثر سمكاً مقارنة مع هاتف أيفون 6، ووفقاً لقناة يوتوب الشهيرة Unbox Therapy فإن أجزاء هاتف أيفون 6 إس أكبر قليلاً من أجزاء الهاتف السابق أيفون 6، وأخف وزناً بمقدار 2 غرام، وذلك بعد أن أجرت مقارنة بين الغلاف الجديد وغلاف أيفون 6 القديم من ناحية الطول والعرض والوزن.

كما ألمح المحلل الأمني مينغ تشي كيو إلى أن شركة أبل تستخدم معدن ألمنيوم أقسى من السابق، ويترافق ذلك مع إجراء بعض التغيرات الهيكلية فإن مادة الألمنيوم الجديدة قد تسمح لأبل بصنع هواتف أيفون 6 إس الجديدة أكثر مرونة، وأن هذه النوعية من الألمنيوم مستعملة في ساعة أبل الرياضية/Apple Watch Sport.

يذكر أن صاحب قناة Unbox Therapy كان من أوائل من نبه لمشكلة انحناء الهاتف وذلك عبر مقطع فيديو نشره على قناته أثبت فيه أن هاتف أيفون 6 بلس قابل للإنحناء وذلك تحت تأثير الضغط، كما اشتكى العديد من الناس من أن الهاتف ينحني عند وضعه في جيبوبهم.

وأظهرت مقاطع فيديو نشرت في وقت لاحق أن الهواتف الذكية الأخرى مثل Galaxy Note 4 ليست بعيدة عن هذه المشكلة، ومع توقف الجدال في هذا الموضوع لكن يبدو أن شركة أبل لم تنسى هذا الأمر وكانت حريصة على تجنب أي دعاية سيئة في المستقبل تخص هواتفها.

وتشير التوقعات إلى إمكانية أن تقوم أبل بكشف النقاب عن الجيل الجديد من هاتف أيفون، وذلك عبر عقدها لحدث إعلامي خاص بها بتاريخ 9 سبتمبر القادم، وهو نفس التاريخ الذي أقامت فيه أبل حدثها السنة الماضية والذي أعلنت من خلاله عن إطلاق هاتفي أيفون 6 وأيفون 6 بلس.

 

  • 211856
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE