×
×

أنباء عن قيام شركة إل جي بإطلاق هاتف G4 Pro في شهر أكتوبر

قام اليوم Evan Blass صاحب حساب التسريبات الشهير evleaksبنشر تغريدة عبر حسابه على تويتر يشير فيها إلى أن شركة إل جي ستقوم بإطلاق هاتف G4 Pro والذي يحمل رقم الطراز LG H900 في الأسواق في شهر أكتوبر القادم.

وتقول تغريدة evleaks إن إطلاق هاتف G4 Pro في الأسواق سيكون في أكتوبر، وهو ما يعني أن إل جي قد تعلن عن الهاتف الشهر القادم أو بداية شهر أكتوبر على أن يتوفر للبيع في وقت لاحق من نفس الشهر.

Untitled111

ويملك هاتف G4 Pro حسب التسريبات هيكلاً معدنياًً، ويحمل بداخله معالج من شركة كوالكوم بإسم Snapdragon 820 ثماني الأنوية بتردد 3.2 غيغاهيرتز لم يصدر تجارياً بعد، وشاشة قياس 5.8 إنش بدقة 1440×2560 بيكسل وبكثافة 506 بيكسل بالإنش، مع 4غيغابايت ذاكرة عشوائية، و32/64 غيغابايت مساحة تخزين داخلية، وبالنسبة للكاميرا فإن G4 Pro يأتي بكاميرا خلفية بدقة 27 ميغابيكسل مع فلاش، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل.

ويتوفع أن يكون سعر الهاتف حوالي 900 دولار، كما تشير المعلومات أن إل جي ستعلن الفترة القادمة عن هاتف جوجل Nexus، والمتوقع أن يتم الإعلان عنه في شهر أكتوبر.

وتفيد آخر التقارير الصادرة عن أن شركة إل جي انضمت إلى جوجل وسامسونج وتعهدت بإرسال تحديثات أمنية بشكل شهري لجميع مستخدمي أجهزتها العاملة بنظام أندرويد بعد اكتشاف ثغرة Stagefright.

ولم تُصرّح الشركة رسميًا عن عزمها إطلاق حزمة التحديثات، إلا أنه وخلال مؤتمر Black Hat 2015 كشف أدريان لودوينج الذي يعمل بقسم حماية أندرويد في جوجل أن شركة إل جي ستتبع نفس سياسة جوجل وسامسونج بتقديم تحديثات أمنية لمدة 3 سنوات ابتداءًا من تاريخ اصدار الجهاز.

 

  • 211764
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE