×
×

كافة تسريبات Galaxy S6 Edge Plus حتى الآن

قام اليوم Steve Hemmerstoffer صاحب حساب التسريبات الشهير [email protected]بنشر تغريدة عبر حسابه على تويتر تظهر صورة جديدة مسربة لهاتف سامسونج القادم Galaxy S6 Edge Plus، يظهر الهاتف في الصورة من الجهة الأمامية، ويظهر فيها نسخة الهاتف التي تأتي باللون الذهبي.

كما يظهر أن تصميم الهاتف مشابه لتصميم هاتف Galaxy S6 Edge، ولكن شاشة Galaxy S6 Edge Plus أكبر، حيث متوقع أن يأتي الهاتف بشاشة قياسها 5.5 إنش بدقة 1440×2560 بيكسل، وبكثافة 534 بيكسل بالإنش.

CLuNLRMUMAALmxc

يأتي هاتف Galaxy S6 Edge Plus بمعالج Exynos 7420 ثماني الأنوية، ومعالج رسوميات Mali-T760، و4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية، و32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، وكاميرا خلفية بدقة 16 ميغابيكسل مع مثبت بصري للصورة، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل، وبطارية سعة 3,000 ميلي أمبير.

ويحمل الهاتف الاسم الرمزي Project Zen، ويتوفر بأربعة ألوان هي الأسود والذهبي والفضي والأبيض، ويأتي برقم الطراز SM-G9280، ويأتي بشاشة منحنية من الجانبين، وبجهة خلفية مصنوعة من الزجاج ويفتقر لدعم منفذ microSD أو لدعم بطارية قابلة للتبديل.

وظهرات أمس نتائج إختبارات AnTuTu للهاتف،كما ظهرت قبل اسبوع نتائج اختبار هاتف Galaxy S6 Edge Plus ضمن قاعدة بيانات موقع Geekbench وأكدت جزء كبير من المعلومات، بالإضافة لتسريب صور سابقة تظهر شكل الهاتف.

gsmarena_0024

ويعمل الهاتف بنسخة أندرويد 5.1.1، ومتوقع أن يتم الإعلان عنه رسمياً إلى جانب هاتف Galaxy Note 5 خلال حدث Galaxy Unpacked 2015 والذي يتم إقامته في مدينة نيويورك في مركز Lincoln في قاعة Alice Tully، وتبدأ فعالياته في تمام الساعة السادسة عصراً بتوقيت دُبي، ومن المُمكن للراغبين مُتابعة البث المباشر للحدث من هنا أو من هنا، وذلك يوم 13 آب/أغسطس، بدلاً من الموعد التقليدي المُعتاد في أيلول/سبتمبر.

  • 211359
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE