×
×

مايكروسوفت تُطلق تحديثًا جديدًا لنظام ويندوز 10

قد يختلف حجم التحديث من جهاز لآخر حسب التحديثات التي تم تثبيتها مُسبقًا.

أطلقت شركة مايكروسوفت اليوم تحديثًا جديدًا لنظام ويندوز 10 الذي صدر رسميًا في الـ 29 من شهر يوليو/تموز المُنقضي والذي توفر مجانًا لمعظم مُستخدمي الاصدارات السابقة ويندوز 7 و8 بالإضافة إلى 8.1.

ويحمل التحديث الجديد الرقم KB3081424 وهو تحديث تراكمي بمنعى أنه يحتوي على جميع التحديثات التي أطلقتها مايكروسوفت لويندوز 10 منذ إطلاقه رسميًا الأسبوع الماضي، ولهذا السبب قد يختلف حجم التحديث من جهاز لآخر حسب التحديثات التي تم تثبيتها سابقًا.

وبعد إنتهاء التحديث سيقوم النظام بإعادة تشغيل الحاسب بشكل آلي لإتمام عملية التثبيت لذا يُنصح بحفظ جميع البيانات بشكل دوري لتجنّب فقدانها.

ويُقدم النظام الجديد ميزة تثبيت التحديثات بشكل آلي وبالتالي فإن المُستخدم لن يحتاج إلى تثبيته بشكل يدوي إلا في حالة تعطيل هذه الميّزة.

وحصل نظام ويندوز 10 على شعبية كبيرة بعد إطلاقه رسميًا حيث أشارت الأرقام الأولية الصادرة من الشركة أن أكثر من 14 مليون عملية تحميل تمت خلال الـ 24 ساعة الأولى، إلا أن مصادر من داخل شركة مايكروسوفت صرّحت لموقع موقع NeoWin ذكر أن إجمالي عدد مررت التثبيت بلغ 18.5 مليون من أصل 67 مليون جهاز سجّل للحصول على النظام الجديد.

يُذكر أن شركة مايكروسوفت قامت بتغيير اتفاقية الاستخدام والخصوصية في النظام الجديد مانحةً لنفسها الحق في الاطلاع، جمع أو حفظ بيانات الُمستخدم عندما ترى ضرورة لذلك وهو ما أثار تحفظ بعض المُستخدمين.

  • 211330
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE