×
×

مايكروسوفت تستحوذ على منصة تساعد الشركات على زيادة الإنتاجية

أعلنت شركة مايكروسوفت الإثنين استحواذها على شركة “إنسنت جيمز” Incent Games، المطورة لمنصة “فانتاسي سيلز تيم” FantasySalesTeam التي من شأنها مساعدة فرق المبيعات في الشركات على الانخراط في العمل وزيادة الانتاجية عن طريق جعل أهداف الفريق والحوافز أشبه بمنافسة رياضية.

وأوضحت مايكروسوفت في بيان أن “FantasySalesTeam منصة لتحويل المبيعات إلى ألعاب؛ ساعدت مئات الشركات على زيادة إنتاجية المبيعات، ودفع الإيرادات وتحسين اعتماد نظم إدارة العلاقة بالعميل CRM من خلال التعاون والانتظام في فريق القائم على التنافسية”.

وأضافت الشركة إن FantasySalesTeam كانت فعالة للغاية في “زيادة التعاون بين أعضاء الفريق، والإنتاجية، وبالتالي تحقيق نتائج ونمو أعمال أكبر”.

وتختص منصة FantasySalesTeam في معالجة مشكلة قديمة في مجال المبيعات، وهي أن معظم الشركات تعاني من هيمنة قادة المبيعات على أنظمة الحوافز التقليدية، مما يؤدي إلى فقدان أعضاء الفريق الآخرين الاهتمام بسرعة؛ بعد أن يترسخ لديهم اعتقاد باستحالة قدرتهم على اللحاق بالرّكِب.

وتسعى الشركة المطورة لمنصة FantasySalesTeam إلى جعل الموظفين يؤمنون بقدرتهم على إعداد فِرق، مع التأكيد على أنهم أساس في نجاح الآخرين، فضلا عن تحقيق النمو الفردي. هذا ويمكن لغير موظفي المبيعات الانضمام إلى هذه التنافسية.

ومن جانبها، تقول مايكروسوفت إن الاستحواذ على Incent Games يأتي في إطار تركيزها على الإنتاجية وهاجس نجاح العملاء. وأضافت الشركة أنها تعتزم دمج منصة FantasySalesTeam في منتجاتها الخاصة، مثل Dynamic CRM، مع مواصلة دعم عملاء المنصة الحاليين.

  • 210751
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE