×
×

اتصالات تضاعف باقة بيانات التجوال الدولي الأسبوعية لكافة العملاء

عرض صيفي محدود يرفع حجم البيانات من 1 إلى 2 جيجابايت دون زيادة سعر الباقة

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات “اتصالات” اليوم عن إطلاق عرض تجوال دولي جديد لكافة عملائها المشتركين بخطوط الدفع المقدم “واصل” والفاتورة الشهرية لقطاعي الأفراد والأعمال. ويتيح العرض زيادة البيانات المشمولة في باقة بيانات التجوال الدولي الأسبوعية من 1 جيجابايت إلى 2 جيجابايت بنفس السعر الحالي البالغ 200 درهم، مما يعزز من قيمة باقات التجوال الدولي التنافسية من “اتصالات” ويتيح لعملائها تجربة تواصل مريحة خارج الإمارات دون القلق حيال التكاليف العالية لاستخدام بيانات الهاتف المتحرك.

ويسري العرض الجديد لفترة محدودة حتى 31 أغسطس الجاري، وسيحصل العملاء على 1 جيجابايت من البيانات الإضافية بعد أول اتصال بالإنترنت يقومون به من خارج الدولة خلال فترة العرض، وذلك بعد شراء باقة بيانات التجوال الدولي الأسبوعية.

ويمكن لعملاء اتصالات الاشتراك بعرض بيانات التجوال الدولي المضاعفة عبر *177# مجاناً من داخل أو خارج الإمارات، أو بإرسال رسالة نصية تحتوي على WEEK1GB إلى الرقم 1010، أو بزيارة أي من مراكز أعمال ومنافذ بيع “اتصالات”. كما يمكنهم أيضاً تنزيل التطبيق المجاني من “اتصالات” Etisalat UAE والاشتراك بالعرض من خلاله. ويحظى العملاء بإمكانية إعادة شراء الباقة الأسبوعية استهلاك أو انتهاء صلاحية الباقة القديمة للاستمرار بالاستفادة من البيانات الإضافية طيلة فترة العرض.

وبعد الوصول إلى وجهة السفر المقصودة، سيتم إشعار العملاء بالشبكات الشريكة المفضلة المتوفرة من خلال رسالة نصية ترحيبية. ولمساعدة العملاء على التحكم بحجم استخدامهم لبيانات التجوال الدولي وضبط الرسوم، توفر “اتصالات” مجموعة من الخدمات القابلة للتخصيص، بما في ذلك خيارات إيقاف خدمة البيانات أو تحديد سقف الاستخدام الإضافي للبيانات خارج نطاق الباقة، وإشعارات الرسائل القصيرة الخاصة بحجم الاستهلاك.

تجدر الإشارة أنه يمكنكم الاطلاع على شبكة شركاء التجوال الدولي المفضلين وباقات التجوال الدولي المتوفرة، من خلال طلب *177# أو زيارة الموقع الإلكتروني www.etisalat.ae/roaming. كما يمكن الاطلاع على القائمة الكاملة لشركاء البيانات المفضلين بزيارة الموقع الإلكتروني www.etisalat.ae/preferredroamingpartner.

  • 210758
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE