مُقارنة بين هاتفي OnePlus 2 و Galaxy S6

332

أعلنت شركة ون بلس قبل عدة أيام عن هاتفها الرائد OnePlus 2 ، والذي يأتي خلفاً لهاتفها الأول ذو الشعبية OnePlus، وقالت عن هاتفها الجديد بأنه قاتل الهواتف الرائدة لعام 2016.

يجلب الجهاز الجديد بعض التحسينات الملحوظة من ناحية الشكل، وأتى تصميم الهاتف مُشابها لتصميم هاتف السنة الماضية، بينما على مُستوى المواصفات العتادية فقد عملت الشركة على رفع مُستوى المُنافسة عن طريق تزويد الهاتف بأفضل مُواصفات عتادية موجودة.

ويحظى الهاتف بشعبية كبيرة وذلك بسبب مواصفاته المُرتفعة وسعره المقبول مُقارنتاً بهالواتف الرائدة من الشركات العملاقة مثل سامسونج وسوني وإتش تي سي.

وفي المقابل وعدت شركة سامسونج عند إطلاقها هاتفها الذكي الجديد Galaxy S6 بأنه سيُقدم أفضل كاميرا للتصوير في الظروف المختلفة، وأسرع معالج، وأقوى شاشة مقارنةً بالأجهزة المتوافرة حالياً في الأسواق، حيث قال الرئيس التنفيذي لسامسونج خلال مؤتمر الإطلاق بأنه لا يوجد هاتف يستطيع مقارعة Galaxy S6.

كما قامت سامسونج بتحسين واجهة المُستخدم الخاصة بجهازها الجديد، حيث أكدت أن البطء والتقطعات أثناء الإستخدام قد اختفت نهائيا في الإصدار الجديد من واجهة TouchWiz، وهو الإصدار الذي اعتمد في تصميه على فلسفة Material Design، وهو نفس إتجاه التصميم المُتبع في نظام أندرويد 5.0 المزود به الجهاز.

ونقدم للمُستخدم جدول يوضح مواصفات كلا الهاتفين والفروقات بينهم ونترك الحُكم النهائي للمُستخدم حول أيهما أفضل من وجهة نظره.

[table id=18 /]

أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
إقرأ أيضًا

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد