×
×

هاتف آخر من ون بلس قبل نهاية العام الحالي

أعلن Carl Pei الشريك المؤسس لشركة ون بلس عن نية الشركة إطلاق هاتف آخر هذا العام، وتحديداً قبل نهاية العام، وأضاف بأنه يأمل بأن يتم إطلاقه قبل أعياد الكريسماس، وذلك عبر لقاء مع صحيفة USA TODAY.

وأضاف أن هذا الهاتف المُنتظر قد يكون أعلى من ناحية المواصفات من هاتف OnePlus 2، والذي أعلنت منذ أسبوع تقريباً، وقد يكون لا، ولكن في كل الأحوال سيكون هاتف رائع جداً، ولم يكشف Carl عن المزيد من المعلومات حول هذا الهاتف.

وقد تحدث حول عدم وجود ميزة NFC ضمن هاتف OnePlus 2، مُوضحاً أن هذه الميزة غير ضرورية بالوقت الحالي، وقد تكون ذات فائدة مُستقبلا مع نظام تشغيل أندرويد القادم Android M، ومع خدمة Android Pay، والذين من المُفترض إطلاقهم لاحقاً خلال هذا العام، وحسب رأيه أن ميزة مثل NFC لن تكون قابلة للإستعمال بشكل واسع قبل 12-18 شهراً من الآن.

وقال أن الشركة تأمل ببيع حوالي 3-5 مليون قطعة من هاتف OnePlus 2، ولكنه ليس الهدف الأساسي للشركة، الأهم بالنسبه لهم هو رأي المُستخدمين بهاتفهم.

وتحدث حول رؤيته فيما يخص مُستقبل الشركة، حيث صرح بأنه يرى أنه خلال الخمس سنوات القادمة لن يتبقى سوى ثلاث شركات مُصنعة للهواتف الذكية، وهي آبل وسامسونج وون بلس، وأضاف Carl Pei أن باقي الشركات لن تكون متواجدة في السوق، وذلك لأنها لن تستطيع الوصول للهدف الذي تريده بشكل سريع جداً، أو لأنها لن تملك هامش كبير للمُناورة وذلك في سبيل حماية أعمالها، وضرب مثال بشركات المياه الغازية، وقال إنه لم يتبقى منهم الأن سوى بيبسي وكوكاكولا.

  • 210541
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE