×
×

ياهو تستحوذ على شركة الموضة Polyvore

قالت شركة ياهو يوم الجمعة إنها وافقت على شراء شركة الموضة الناشئة “بوليفور” Polyvore لمساعدتها على دفع حركة المرور وتعزيز عروضها الاجتماعية والمحمولة.

وأوضحت ياهو، التي لم تكشف عن تفاصيل الصفقة، أن من شأن الاستحواذ على “بوليفور” أن يُسرع إستراتيجية النمو للمجالات التي تركز عليها.

وتركز الشركة على أربعة مجالات، هي: الأجهزة المحمولة، والفيديو، والإعلانات الأصلية، والتواصل الاجتماعي، لدفع انخراط المستخدمين ومبيعات الإعلانات مع اشتداد المعركة والمنافسة بينها وبين شركات، مثل جوجل وفيسبوك.

وشكلت الإيرادات من المجالات الأربعة المذكورة آنفا والتي تركز عليها ياهو كثيرا نحو ثلث إجمالي إيراداتها خلال الربع الثاني من العام الحالي.

وتتضمن محفظة ياهو من هذه المجالات كلا من الخدمات: “برايت رول” BrightRoll، ومنصة تطوير تطبيقات الأجهزة الذكية “فلوري” Flurry، ومنصة شراء الإعلانات المحمولة “ياهو جيميني” Yahoo Gemini، ومنصة التدوين السريع “تمبلر” Tumblr.

وكانت شركة “بوليفور”، التي أسسها ثلاثة من موظفي شركة ياهو السابقين، قد أنشأت في عام 2007. وتختص في مساعدة المستخدمين على خلط ومطابقة المقالات الخاصة بالألبسة والإكسسوارات وتخصيصها ضمن مجموعات.

  • 210376
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE