×
×

ZTE تكشف عن هاتف Axon بمواصفات قوية وبسعر 450$

كشفت شركة ZTE الصينية عن هاتفها الجديد “أكسون” Axon، والذي يأتي بمواصفات قوية، وسعر متميز يبلغ 450 دولار أمريكي.

ويأتي هاتف ZTE Axon بشاشة من نوع TFT LCD بقياس 5.5 إنش بدقة 2560X1440 بيكسل، وذاكرة عشوائية تبلغ 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بحجم 32 جيجابايت غير قابلة للتوسع، وكاميرا خلفية ثنائية بدقة 13 ميجابيكسل و2 ميجابيكسل، وأخرى أمامية بدقة 8 ميجابيكسل، مناسبة لمحبي صور السيلفي.

ويعمل الهاتف بمعالج من شركة كوالكوم من نوع “سنابدراجون 810″، ويأتي ببطارية بسعة 3000 مللي أمبير، ويدعم تقنية كوالكوم الخاصة بالشحن السريع، ويدعم الاتصال بالبلوتوث والواي فاي، ويدعم أيضاً الاتصال بشبكات الجيل الرابع LTE، كما أن الهاتف يقدم هيكل مُصنع من المعدن.

وتعد شركة ZTE بضمان لمدة عامين على الهاتف، وتقول أن الهاتف سيستقبل تحديثات أندرويد المهمة والكبيرة متى تكون متوفرة، ويأتي الهاتف مسبقاً بالإصدار الأحدث 5.1، وسيتم إطلاق الهاتف في الولايات المتحدة في الأول من شهر أغسطس القادم.

وسيتم بيع الهاتف للمستخدمين عبر موقع أمازون، وموقع شركة ZTE الأمريكي، بسعر متميز بالنسبة للمواصفات التقنية يبلغ 450 دولار أمريكي، وهو متوفر الآن للطلب المسبق، بالألوان الذهبي والفضي والأزرق، وسيأتي مع كل هاتف سماعة أذن من شركة JBL عند طلبه من موقع ZTE، وسيبدأ بيعه في الأول من شهر أغسطس القادم.

  • 209543
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE