×
×

تسريب المزيد من صور هاتف Moto G 2015

سُربت صور جديدة للجيل الثالث من هاتف موتورولا من الفئة المتوسطة “موتو جي 2015” Moto G 2015 ، والتي تأتي مطابقةً للصور التي تم تسريبها من قبل.

وتُظهر الصور قدوم الهاتف بإطار معدني من الجوانب، مما يعطي تصميماً مفضلاً للعديد من المستخدمين، ولا توجد العديد من هواتف الفئة المتوسطة التي تقدم جوانب مصنعة من المعدن، حيث تُصنع معظمها بمواد وخامات رخيصة مثل البلاستيك.

ويأتي الجزء الذي يحتوي عدسة الكاميرا وفلاش الكاميرا الثنائي من نوع LED وشعار موتورولا بتصميم معدني أيضاً في الجهة الخلفية من الهاتف، ولا توضح الصور بالضبط المادة التي تم تصنيع الجهة الخلفية من الهاتف، ويبدو من الصور أن الغطاء الخلفي غير قابل للإزالة.

وسيأتي الهاتف -وفق التسريبات- بمعالج “سنابدراجون إس 410” رباعي النواة بتردد 1.4 جيجاهرتز، وذاكرة عشوائية بحجم 1 جيجابايت، كاميرا خلفية 13 ميجابيكسل، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجابيكسل، كما أن مساحة التخزين ستكون قابلة للتوسع عبر منفذ لذاكرة بطاقة خارجية من نوع microSD.

ولا توجد معلومات عن موعد الكشف عن Moto G 2015 رسمياً، أو عن السعر الذي سيتم إطلاق الهاتف به في الأسواق، وذكر موقع nowhereelse الفرنسي الذي قام بتسريب هذه الصور أنها من أحد الشركة المُصنعة لملحقات الهواتف الذكية، حيث تعطي الشركات المصنعة للهواتف شركات الملحقات نماذج من الهاتف لتصنيع ملحقات خاصة به، وإطلاقها مبكراً عند الإعلان عنه.

يُذكر أنه قد تسربت منذ عدة أيام صور لهاتف Moto G 2015 المرتقب، والتي أعطت المتابعين صورة أوضح عن الهاتف، بسبب الوضوح العالي الذي كانت تتمتع به الصور، وقد سُرب أيضاً من قبل مقطع فيديو للهاتف، والتي كانت أول مرة يظهر فيها الهاتف في التسريبات.

  • 209297
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE